المريخ السوداني في طريقه لإعلان التخلي عن غارزيتو

في تطور مفاجئ، مجلس المريخ السوداني في طريقه لإعلان التخلي عن الفرنسي جارزيتو المدير الفني للفريق وعدم تجديد عقده حسب ما كان متوقعاً على ضوء التطورات التي شهدتها الأيام الماضية.

وتبين لعدد من أعضاء المجلس خاصة الداعمين لاستمراره للحفاظ على الاستقرار الفني أن الفرنسي مراوغ كثير التعنت لا يلتزم برغبة الإدارة التنفيذية ولا يحترم الموجهات الإدارية ومطالبته بمنحه صلاحيات واسعة في ملف الانتدابات خاصة المحترفين الأجانب واختيار من يعاونه من الكادر الوطني ورفضه فكرة تولي فاروق جبرة مهمة المدرب العام.

وأكد المهندس محي الدين عبدالتام نائب الامين العام لنادي المريخ ان مجلس ادارة ناديه لم يتوصل بعد مع جارزيتو لاتفاق نهائي للاستمرار للفترة المقبلة.

وقال محي الدين: “لن نجعل الفرنسي يتحكم في المريخ، وليس من المعقول ان يضع اسم النجم علاء الدين يوسف ضمن قائمة النجوم المرشحين لمغادرة كشف الفريق لعدم الكفاءة بجانب المحترف الغاني كوفي”.

واضاف: “لا استبعد ان يكون جارزيتو اراد تسويق نفسه بحديثه الاخير عن مفاوضات نادي الزمالك المصري”.

وأشار نائب الامين العام الى ان المدرب قدم شروط جديدة نظير استمراره على رأس الإدارة الفنية بضرورة زيادة مقدم العقد بنسبة 20% إضافة إلى منحه صلاحيات أوسع في اختيار مساعديه ورفضه الانصياع لرغبات الأعضاء في الإبقاء على عدد من اللاعبين.

وعن المحترف الغاني اوكرا قال نائب الامين العام: “مصير استمرار مع المريخ اصبح مرتبطا بالمدرب، اذا استمر سيرحل اوكرا وفي حالة مغادرة جارزيتو سيواصل اللاعب مع الفريق”.

إلى ذلك أفادت متابعاتنا بأن رئيس المريخ المهندس أسامة ونسي منح صلاحيات واسعة للجنة الفنية للبدء فوراً في البحث عن طاقم فني وطني يتولى المهمة حتى موعد نهاية عمر المجلس المؤقت.

وقد ارتفعت أسهم المدير الفني السابق للمنتخب السوداني الأول المدرب المعروف الكابتن محمد عبد الله مازدا لقيادة المريخ في المرحلة القادمة، وربما أعلن المجلس التعاقد معه في الساعات القليلة القادمة.

كووورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.