تطوع أطباء مستشفى أمدرمان لنظافة المشفى ليلا يشعل المنصات الإجتماعية

تطوع أطباء مستشفى أمدرمان غربي العاصمة السودانية بحملة نظافة المشفى في وقت متأخر من الليل وفق ما أظهرت صور نشرتها لجنة الأطباء المركزية على حسابها في فيسبوك الخميس .

وأظهرت الصور التي نشرتها لجنة الأطباء الطبيب محمد الحاج مدير مستشفى أمدرمان التعليمي والمديرة الطبية وهما يقومان بحملة نظافة مسائية داخل المستشفى.

وعلقت لجنة الأطباء على الصور بالقول “هذه الثورة عندما أتت رسمت أحداثها تصورات وجميلة بدواخلنا عبر عنها هذا المشهد بامتياز التجرد والتفاني في خدمة الشعب إن التقاط مثل هذه الأحداث مهم لرسم الصورة الكلية حول مستقبل الثورة والثائرات والثوار”.

وإهتم العديد من رواد التواصل الإجتماعي بالصور التي انتشرت في الساعات الأولى من صباح الخميس وعبروا عن شعورهم بالسعادة من إقدام اطباء مستشفى أمدرمان على حملة النظام .

وإطلعت على تفاعلات رواد المنصات الإجتماعية على الصور حيث كتب أحدهم ” اكيد النفايات دي ما جات ساي بكون شخص أكل ورمى باقي الطعام في فناء المستشفى “.

فيما علقت سيدة أخرى على الصور قائلا ” مع إحترامي لكم لكن ده ما شغلكم ولا مكانكم ” في إشارة إلى قصور وزارة الصحة الإتحادية عن تعيين عمال النظافة.

التغيير نت

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.