بيريز يستغل وضع نيمار مع برشلونة لمحاولة ضمه لريال مدريد

كشفت تقارير صحفية صادرة من الاراضي الاسبانية، ان فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يسعى بقوة للحصول على خدمات نيمار دا سيلفا، نجم فريق برشلونة لكرة القدم.

ووفقا لما ذكره الصحفي خافيير ماتالاناس في برنامج “استوديو استاديو” على القناة الاسبانية الاولى، فإن بيريز وضع استراتيجية لضم نيمار خلال الاشهر المقبلة، وذلك بتقديم عرض ضخم للنجم البرازيلي.

واضاف الصحفي الاسباني ان فلورنتينو بيريز ينوي بتقديم راتب سنوي قد يصل الى 20 مليون يورو للنجم البرازيلي، ولا يزال نيمار في محادثات لتمديد عقده مع برشلونة، وحسب الصحف المقربة من البلوجرانا فإن قادة البرسا يرغبون في تقديم 15 مليون يورو سنويا في عقد نيمار الجديد.

وكان ريال مدريد من قبل قد حاول ضم نيمار، الذي تواجد مع النادي الملكي لفترة امتدت لنحو اسبوعين عندما كان طفلا، ولكن انذاك لم يتوصل ريال مدريد لاتفاق مع والد البرازيلي.

وبعدها وتحديدا في عام 2011، ارسل ريال مدريد طبيبا الى البرازيل ليجري فحوصات لنيمار من اجل ضمه، ولكن قرر ريال مدريد التخلي عن الصفقة بسبب المشاكل الضريبية التي كانت ستسببها.

وانضم نيمار الى برشلونة في عام 2013 وهي صفقة اثارت جدلا كبيرا بسبب قيمتها، اذ ان بعض وسائل الاعلام تشير الى ان تكلفتها ستصل بين 140 و 160 مليون يورو، حيث سيكون برشلونة مجبرا على دفع قيمة الضرائب.

كووورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.