السفارة السودانية بالقاهرة تعلن فتح المعابر خلال أيام

بشر الاستاذ خالد ابراهيم الشيخ القائم بالأعمال بالسفارة السودانية بمصر بقرب فتح المعابر وعودة السودانيين العالقيين إلى أرض الوطن. وقال في تصريح (لسونا) بأن السفارة السودانية قامت بزيارة للعالقيين في اطار برنامج المعايدة في كل من مناطق المهندسين وارض اللواء ومنطقة فيصل بالتركيز على كبار السن والمرضى وذلك برفقة وفد من السفارة السودانية بالقاهرة.

وهنأت السفارة السودانية بمصر الأمة الإسلامية جمعاء واهل السودان بصفة عامة وابناء الجالية السودانية والعالقيين بمصر بصفة خاصة بحلول عيد الفطر المبارك متمنية ان يعود العيد القادم والبلاد تنعم بالاستقرار الأمني والصحي في كافة المجالات مشيدة بالدور المتعاظم الذي قام به ابناء الجالية السودانية بمصر لوقفتهم الكبيرة إبان أزمة العالقين وتقديمهم الدعم المادي والمعنوي بجانب المشاركة بالرأي والمشورة الأمر الذي يؤكد على لحمة وتكاتف أبناء الوطن أوقات المحن.

كما تقدمت بالتهنئة بعيد الفطر المبارك لجمهورية مصر العربية شعبا وحكومة معربا عن شكرها لهم لوقفتهم العظيمة مع أهلنا العالقيين منذ بداية الأزمة، وامتد الشكر لكل أصحاب المبادرات ورجال وسيدات الأعمال والجمعيات ومنظمات المجتمع المدني السودانية بمصر لدعمهم ووقفتهم مع اخوتهم العالقيين بمصر في كافة النواحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.