شرطة الخرطوم تنفذ حملة نوعية على مخالفات الحظر ومعتادي الإجرام

نفذت ولاية الخرطوم اليوم “الخميس”، أكبر حملة نوعية منذ بدء سريان الحظر الصحي، قادها مدير شرطة الولاية الفريق شرطة عز الدين الشيخ ومدير دائرة الجنايات اللواء شرطة عيسى آدم.

وقال مدير الشرطة إنه جرى اليوم تطبيق استراتيجية جديدة دعماً لنقاط الإرتكاز بتسيير قوات جوالة محمولة على (7) عربة متنوعة بمشاركة كل الفصائل وهي الشرطة الأمنية والقوات الخاصة والعمليات والمباحث والأمن والمعلومات والاحتياطي المركزي والنجدة والمرور.

وأضاف بأن القوات ألقت القبض على كاسري الحظر الصحي ومعتادي الإجرام وداهمت أوكار الجريمة.

وأكد أن التراخي في الحظر سيواجه بإجراءات صارمة، وأن المحاكم والنيابة جاهزة للقيام بمهمتها. ونبه المواطنين إلى تحمل المسؤولية كاملة حال وقوعهم في المخالفات.

من جانبه، أكد قائد الحملة، مدير إدارة الجنايات بالولاية اللواء شرطة عيسى آدم إسماعيل، أن الحملة النوعية تأتي في إطار خطة منع الجريمة وإنفاذ حظر التجوال والتأكد من سلامة التصاريح الصادرة من المنطقة المركزية.
وأعلن القبض على عدد من المخالفين سيتم تقديمهم للمحاكمة.

من ناحيتهم، رحب قيادات محلية أمبدة بحملات الشرطة، وطالب رئيس جمعية الفراحنة الخيرية الشيخ بله آدم الكجم، بالالتزام بقرارات الدولة فيما يلي الحظر الصحي وفيما يلي حماية الأراضي وعدم التعدي على حقوق الغير- في إشارة إلى ما أشيع مؤخراً في أمبدة بامتلاك رموز النظام السابق لمنازل السكن الشعبي مما دعا المواطنين إلى التعدي عليها.

وأشاد الكجم بدور الشرطة في منع وقوع الجريمة ومداهمة أوكارها.

المصدر: باج نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.