مفاجأة من العيار الثقيل .. مسلسل “ليالي الحلمية” يعود بجزء سادس

في مفاجأة من العيار الثقيل وقّع كل من عمرو محمود ياسين وأيمن بهجت قمر عقد كتابة الجزء السادس من مسلسل “ليالي الحلمية”، الذي تعد أجزاؤه الخمسة من روائع الدراما العربية بشكل عام، واعتمد العمل على وجود عشرات النجوم فيه، ولم يحقق أي مسلسل مصري نجاحا يضاهي النجاح الذي اشترك فيه الراحلان المؤلف أسامة أنور عكاشة والمخرج إسماعيل عبد الحافظ.

وأعلن أحد مؤلفي العمل وهو عمرو محمود ياسين الخبر عبر حسابه الشخصي على فيسبوك بعد نشره صوراً تجمعه بأيمن بهجت قمر والمنتج محمود شميس قائلا: “الحمد لله مضينا أنا وأيمن قمر كتابة ليالي الحلمية 6، إن شاء الله تشوفوا “ليالي الحلمية” ونرجّع الأيام الجميلة أيام زمان تاني، مبروك لأيمن قمر وللمنتج محمود شميس والمنتج طارق صيام والمخرج مجدي أبو عميرة، وإن شاء الله نكون على قدر المسؤولية”.

من ناحيته قال المنتج محمود شميس في تصريحات خاصة لـ”العربي الجديد” إن التوقيع حدث صباح اليوم فقط، وأتمنى أن يتم على خير، بخاصة أنها مغامرة كبيرة لكن إن شاء الله سنكون بقدر المسؤولية”.

وأوضح أنه بخصوص الأبطال المشاركين في الجزء الجديد فلم يتم تحديد ولو ممثل واحد، وسيتم عقد جلسات عمل مع المؤلف والمخرج للوقوف على التفاصيل النهائية خلال الأيام القادمة، خاصة فيما يتعلق بالمشاركين وموعد انطلاق التصوير.

يذكر أن الأجزاء الخمسة من “ليالي الحلمية” والتي عرض جزؤها الأخير في عام 1995 سبق وشارك في بطولتها كل من الفنانين يحيى الفخراني وصلاح السعدني وصفية العمري وسهير المرشدي وممدوح عبد العليم وآثار الحكيم وعبلة كامل وحنان شوقي.

شاهد الجزء الأول من مسلسل ليالي الحلمية الفيديو التالي:

العربي الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.