“طيران الإمارات” تتخذ قرارا صعبا

أعلن متحدث باسم طيران الإمارات: على الرغم من العودة التدريجية لتشغيل رحلاتنا في هذه الأوقات الصعبة وضمن إطار من الالتزام التام بالإجراءات الوقائية، تبقى حقيقة أن الجائحة العالمية لفيروس كوفيد-19 تركت آثارا سلبية عميقة على كثير من القطاعات الاقتصادية حول العالم.

وعلى الرغم من قيامنا بكل ما هو ممكن للحفاظ على كافة أعضاء فريقنا، وبعد مراجعة كافة السيناريوهات المحتملة للحفاظ على مستوى عملياتنا، كان من المحتم علينا اتخاذ قرار بالغ الصعوبة بإنهاء خدمات مجموعة من أعضاء فريقنا. ومع صعوبة القرار الذي تم اتخاذه، نؤكد التزامنا بالعمل بقصارى جهدنا للحفاظ على جميع موظفينا كلما كان ذلك ممكناً، كما إننا سنعمل على تقديم مختلف أوجه الدعم المتاحة لكل الموظفين المتأثرين والاهتمام بهم بكل السبل المتاحة، فيما سنواصل تقييم الوضع للتكيف مع هذه المرحلة.

حتى مع استمرار العالم في مكافحة كورونا، بدأت العديد من البلدان ، في اتخاذ خطوات مؤقتة لتخفيف إجراءات الإغلاق من أجل السماح للمواطنين بالتحرك بحرية لأول مرة لإنعاش الاقتصاد. لنلق نظرة على الصور التي توضح كيف تحاول البلدان ببطء وحذر العودة إلى وضعها الطبيعي.

(في الصورة) شوهد الناس يركضون ويركبون الدراجات عبر بويرتا دي الكالا في اليوم الأول منذ أن خففت إسبانيا إجراءات إغلاق كورونا للسماح للأشخاص بممارسة الرياضة ، في مدريد ، إسبانيا ، في 2 مايو.

ملاحظة: تخضع الخطوات التي تتخذها البلدان لوضع الإغلاق في الاتجاه المعاكس للتغيير و تم تحديث هذه الصور اعتبارًا من 2 مايو.

المصدر : الوطن

تعليقات فيسبوك


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق