بالفيديو:ضجة في السعودية..لاعب يتعرض للطعن من مشجع!

تعرض أحد اللاعبين الشبان في السعودية لحادثة طعن أثارت جدلا واسعا وذلك خلال مباراة جمعت بين فريقي الوادي الأخضر ونظيره فريق الفاو في إطار دوري الدرجة الثالثة السعودي لفئة الشباب لكرة القدم.

وانتشر على موقع “يوتيوب” فيديو ظهر فيه بعض الجماهير تهاجم لاعبا قبل أن يقوم مشجع بطعن اللاعب، ما أدى لإصابته بشكل مباشر، ليصار لنقله إلى المستشفى في حادثة أثارت ضجة في وسائل الإعلام السعودية المختلفة.

وبحسب عدد من وسائل الإعلام السعودية؛ فقد تلقى لاعب فريق الفاو طعنة من أداة حادة (خنجر) من قبل أحد مشجعي فريق الوادي الأخضر على إثر المشاجرة التي وقعت بين لاعبي الفريقين، لتنزل الجماهير لأرضية الملعب بعد انتهاء المباراة التي جرت في مدينة الأمير ناصر الرياضية بمحافظة وادي الدواسر وانتهت بفوز الوادي الأخضر (3-2).

وكانت المشاجرة التي وقعت بين اللاعب الفاو وحارس مرمى الوادي الأخضر، هي التي أشعلت فتيل الأزمة، حينما نزل المشجعون إلى أرضية الملعب، وبدأوا بأعمال شغب أسفرت عن طعن أحد لاعبي الفاو.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الفاو على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تأكيدا للخبر في الوقت الذي أكدت فيه أن لاعبها تعرض للطعن، وهو في حالة مستقرة على لسان رئيس النادي الذي كشف أن سبب الحادثة يعود لغياب الأمن عن المباراة.

ونقلت وسائل إعلام سعودية عن رئيس نادي الفاو مبارك الفاضل قوله إن “حارس مرمى الوادي الأخضر استفز لاعبينا والجمهور دخل للملعب لضرب لاعبينا وطُعِن أحدهم” وأضاف: “حالة اللاعب مستقرة، لكننا لن نلعب أي مباراة يغيب عنها الأمن”.

وتداول عدد كبير من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للحادثة التي أثارت جدلا واسعا وسط انتقادات لغياب رجال الأمن عن المباريات الأقل حظا في الكرة السعودية.

المصدر:العربي الجديد.

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.