مجلس المريخ يكشف تفاصيل برنامج الإعداد لموسم 2016

كشف عضو مجلس إدارة نادي المريخ عادل أبوجريشة عن برنامج الإعداد لفريق كرة القدم بالنادي الأحمر للموسم الجديد 2016، في وقت رفع فيه أبو جريشة راية التحدي أمام الأندية المنافسة للمريخ ببطولة دوري أبطال أفريقيا، مشددا في تصريح خص به موقع السبت، أنه على الفريق الذي يبحث عن البطولة ان لا يختار مع من يلعب.

وقال أبو جريشة الذي يعتبر اكثر أعضاء مجلس المريخ المؤقت الحالي خبرة في العمل الإداري: “نحن حددنا تاريخ 15 كانون الاول/ ديسمبر الحالي لتجمع اللاعبين بالخرطوم، وسوف نغادر إلى العاصمة المصرية القاهرة في أولى محطاتنا للإعداد وسوف نمكث هناك أسبوعين ونغادر بعدها إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا ونمكث 10 أيام نخوض خلالها بطولة نادي سان جورج الودية والتي سوف تشارك فيها 4 أندية هي سان جورج المنظم والمريخ والزمالك والبن الإثيوبي، وسيكون نظام البطولة دوري من دورة واحدة، وسيتوج الفريق الأعلى تحقيقا للنقاط بلقب البطولة”.

وأضاف عضو مجلس المريخ أبو جريشة: “محطة الإعداد الثالثة سوف تكون بالعاصمة القطرية الدوحة وذلك بمجرد أن نكمل مرحلة الإعداد الثانية بأديس ابابا”.

وأكد عادل أبو جريشة أن: “مجلس المريخ خطط لهذا البرنامج بدقة وأبلغ به اللاعبين بمن فيهم الأجانب”.

ومن ناحية علق عادل أبو جريشة على قرعة دوري أبطال التي أوقعت المريخ في مسارين هما شمال أفريقيا وغربها فقال: “المريخ فريق كبير ويطمح في تحقيق بطولة دوري ابطال أفريقيا 2016، والفريق الذي يسعى لتحقيق البطولة لا يختار ضد من يلعب فكل الفرق يجب أن يلاعبها المريخ على اساس أنه هو البطل”.

يذكر أن المريخ سيبدأ مشواره الأفريقي بمواجهة الفائز من ممثلي نيجيريا فريق واري وولفز الذي حل ثانيا في ترتيب الدوري النيجيري في 2015 خلف فريق إنييمبا البطل، وبطل ساو تومي وبرينس وهو فريق برايا كروز، وسيخوض المريخ المباراة الأولى خارج السودان في أحد أيام 11 أو 12 أو 13 مارس /اذار 2016.

كووورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.