بعد الفيديو الشهير لها.. “عروس بيروت” تروي تفاصيل ما حدث عقب الانفجار

روت العروس اللبنانية إسراء السبلاني ما حدث عقب انفجار مرفأ بيروت أثناء جلسة التصوير الخاصة بزفافها.

 

وكان مقطع فيديو متداول قد أظهر العروس وهي تقوم بجلسة تصوير مرتدية فستان الزفاف ووجهها ينبض بالسعادة، إلا أن الفرحة لم تكتمل، ووقع الانفجار وانقلب حفل زفافها رأسا على عقب.

 

وأوضحت العروس، وفقا لـ”رويترز”، أنها تعمل طبيبة في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنها عادت لبيروت منذ 3 أسابيع من أجل إقامة حفل زفافها وسط أسرتها، مضيفة أنها صدمت عندما وقع الانفجار، وأخذت تسأل نفسها: “هل سأموت؟ وكيف سأموت؟”.

 

وأكمل زوج العروس أحمد صبيح سرد ما حدث لهما بعد الانفجار، حيث ذكر أنهما تجولا بعد الانفجار حول المكان، وشاهدا حجم الدمار الذي وقع جراء الحادِث، مضيفا أنه لم يسمع صوت انفجار بهذه الضخامة من قبل.

 

وأضافت العروس أن زوجها أراد إكمال الزفاف، مضيفة أنها كانت تبتسم أثناء الحفل إلا أنها من الداخل كانت مصدومة من الانفجار، ثم ذهبت بعد ذلك وتناولت مع زوجها العشاء، فيما قام الأخير يوم أمس (الأربعاء) باستعادة متعلقاته الشخصية وجوازات السفر من أحد الفنادق، مؤكداً أنه صدم عندما رأى أن الفندق الذي ذهب إليه طاله الدمار جراء الانفجار.

 

يذكر أن انفجار مرفأ بيروت وقع أول أمس (الثلاثاء)، وأسفر عن مقتَل أكثر من 130 شخصا، وإصابة أكثر من 3 آلاف شخص، فيما تم وضع المسؤولين عن المرفأ قيد الإقامة الإجبارية.

 

أخبار 24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.