مصر.. مصرع طالب حاصل على 99% بالثانوية العامة

شيع المئات من أهالى مدينة الرياض بمحافظة كفر الشيخ، في مصر، جثمان الطالب خالد أحمد مبروك الحاصل على الثانوية العامة بمجموع 99% من مدرسة علي عبدالشكور للغات بعد حادث تصادم تعرض له على رافد الطريق الدولي بلطيم كفر الشيخ، قادما من مدينة الرياض متجها إلى مقر إقامته بمدينة كفرالشيخ وكان برفقته 2 من زملائه وتم حجزهما في العناية المركزة بمستشفى كفر الشيخ العام.

 

وأكدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن الطالب خالد مبروك رحمه الله كان من الطلاب المتفوقين وتم تكريمه عدة مرات، وكان من المتوقع أن يلتحق بكلية الطب ولكن إرادة الله جعلته عريس هذه الليلة في قبره، داعية الله أن يتغمده برحمته.

 

وتقدمت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، بخالص العزاء لأسرة خالد أحمد مبروك، الطالب الذى حصل على الثانوية العامة على مجموع 99%، والذى توفى فى حادث تصادم، داعية الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

 

وتابعت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، استخراج تصاريح دفن جثمان الطالب بمستشفى كفر الشيخ العام رافقها الدكتور سلامة الويشى المدير العام للتعليم العام.

 

البيان

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.