المرور تضبط أكثر من (10) آلاف مركبة مخالفة في حملات مكثفة بالخرطوم

شنت الإدارة العامة للمرور حملات ضبط مروري مكثفة ضبطت خلالها (10712) مركبة مخالفة، و(712) دراجة نارية بدون لوحات منذ السادس والعشرين من الشهر المنصرم وحتى يوم أمس الأول بولاية الخرطوم.

وقال مصدر لـ(السوداني) إن مدير الإدارة العامة للمرور اللواء شرطة مدثر عبد الرحمن، كان قد وجه منسوبي إدارته بإطلاق حملات ضبط مروري على خلفية تزايد المركبات والدراجات التي تسير بدون لوحات، وانتشار المركبات غير المقننة (بوكو حرام) في الطرقات العامة، مما ضاعف نسبة انتشار الجريمة وبروز الظواهر السالبة، وأضاف أن قوات شرطة دائرة مرور ولاية الخرطوم وأقسامها انخرطت في تنفيذ الحملات صباحا ومساء بجهد كبير بإشراف مدير دائرة مرور الخرطوم اللواء أمير عبد المنعم.

وكشف عن أن الحملات المكثفة أسفرت عن ضبط (10712) مركبة مخالفة لقانون المرور وأخرى بدون لوحات فضلا عن ضبط مركبات مظللة دون حصول سائقيها على تصاريح رسمية، وأشار إلى ضبط (712) دراجة نارية بدون لوحات، واتخذت شرطة المرور إجراءات قانونية صارمة تجاه تلك المخالفات.

وأكد أن الحملات تنتظم حاليا في جميع ولايات البلاد، وتحقق ضبطيات كبيرة لإعادة توازن وضبط الطريق وإزالة الظواهر السالبة التي تتعلق بوسائل النقل.

 

السوداني

تعليقات الفيسبوك


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى