ضبط هواتف وأدوية وطرود ملابس مستعملة بكردفان

ضبطت شعبة مكافحة التهريب بولاية غرب كردفان أجهزة هواتف ذكية وطرود ملابس مستعملة مهربة إلى داخل سوق النهود.

وأوقفت المكافحة عربة صالون اشتبهت فيها وأخضعتها للتفتيش بصورة دقيقة وعثرت بداخلها على (1500) جهاز موبايل ذكي كانت مخبأة بصورة احترافية.

وحسب (المكتب الصحفي للشرطة) فإن قيمة المضبوطات تقدر بأكثر من (15) مليون جنيه. وفي ذات الاتجاه أحبطت شعبة مكافحة التهريب بمدينة الفولة محاولة تهريب 4 آلاف حقنة ملاريا مهربة بالإضافة إلى (٩٠) طرد ملابس مستعملة (قوقو) قادم من إحدى دول الجوار ومواد غذائية مختلفة.

وقال نائب مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب العميد شرطة الشيخ الحاج الشيخ لـ(المكتب الصحفي للشرطة) إن قوات مكافحة التهريب بولايات البلاد المختلفة ظلت تحقق ضبطيات متلاحقة للعديد من السلع والبضائع لا سيما المدعومة بفضل انتشارهم في مداخل ومخارج البلاد برا وبحرا لمحاربة ظاهرة التهريب ومكافحة كافة المهددات الاقتصادية والأمنية.

من جانبه أشاد مدير إدارة مكافحة التهريب ولاية غرب كردفان العقيد شرطة على عبد الرحمن آدم بالقوة الضابطة وعزا العمل لجهدهم الكبير وحسهم الأمني العالي، موضحاً أن هذه الضبطية تأتي ضمن عدد من الضبطيات التي تمت خلال الأيام القليلة الماضية، بالرغم من الظروف المناخية الصعبة بهطول الأمطار على مدار الأسبوع وبكميات كبيرة، مما ادى إلى صعوبة التنقل والحركة، مشيراً إلى أن الظروف القاسية لم تمنعهم من القيام بدورهم الرقابي والمنعي وتمشيط جميع المناطق الواقعة ضمن نطاق عملهم..

 

السوداني

تعليقات الفيسبوك


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى