توافق الكاردينال والسوباط يدعم الاستقرار بنادي الهلال

دخل نادي الهلال مرحلة جديدة باستلام لجنة تطبيع نادي الهلال لزمام الأمور الإدارية بالنادي من المجلس السابق. وكشفت الأيام الماضية عن علاقة طيبة تجمع الدكتور أشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال السابق بالسيد هشام حسن السوباط رئيس لجنة التطبيع الهلالية.

 

فكانت الزيارة الأولى من السوباط للكاردينال في منزله كما زار السوباط قناة الهلال بعد أن وجه الكاردينال بفتح أبواب القناة للجنة التطبيع وتسخير كافة إمكاناتها في خدمة المجلس الحالي وجماهير نادي الهلال.

 

ومؤخراً التأم شمل المجلس السابق بالحالي في عملية التسليم والتسلم وتبادل الطرفان التصريحات الإيجابية التي تصب في دعم الاستقرار بنادي الهلال. أما على الصعيد الفني فلقد عاد الهلال لمواصلة التدريبات التحضيرية على ملعبه في أمدرمان بعد فترة توقف طويلة، ويترقب نادي الهلال برمجة بقية مباريات الدوري الممتاز بعد أن منحت وزارة الشباب والرياضة الضوء الأخضر لاتحاد الكرة باستئناف النشاط عقب موافقة الجهات الصحية بالبلاد، وهو ما دفع الأزرق للانخراط في معسكر مبكر بفندق النادي في الجوهرة الزرقاء، خصوصاً وأن الهلال مرشح لخوض أول مباراة بعد توقف النشاط أمام هلال الفاشر.

 

وقد تحدث الفاتح النقر المدير الفني للهلال في وقت سابق مع اللاعبين مطالباً إياهم بضرورة الإستفادة من التدريبات البدنية لاستعادة المخزون البدني في أسرع وقت ممكن، بينما تبدو الحالة البدنية والفنية للعناصر الدولية أفضل مما يعزز من ثقة الجهاز الفني في جاهزية الكتيبة الزرقاء ﻹستئناف النشاط الرياضي، كما أن التوافق بين المجلس السابق والحالي يصب في مصلحة نادي الهلال الطامح لتحقيق لقب البطولة المحلية في هذه الظروف الإستثنائية التي تعيشها البلاد.

 

السوداني

تعليقات الفيسبوك


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى