مجلة برتغالية تكشف عن سبب زيارات رونالدو المتكررة للمغرب

زادت رحلات البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني إلى المغرب مؤخرا، وهو ما أثار الشكوك والقلق من قبل محبيه بالإضافة إلى انزعاج إدارة النادي الملكي، لتكشف صحيفة برتغالية عن سبب جديد يدفع “صاروخ ماديرا” إلى البلد العربي لمرات عديدة.

وزعمت مجلة “نوفا خينتي” البرتغالية في تقرير لها أن النجم البرتغالي لا يذهب إلى المغرب من أجل زيارة صديقه المقرب بدر هاري، لاعب الكيك بوكسينغ الشهير، وأن السبب الحقيقي وراء ذلك هو زيارة صديقة جديدة له.

وأوضح التقرير أن مهاجم الريال يبدو أنه في بداية علاقة مع شابة فرنسية برتغالية تدعى ميلاني مارتينز وبالإضافة إلى عملها في مجال الأزياء كانت ملكة جمال البرتغال في 2011، وتملك مدونة سفر تكتب فيها عن رحلاتها إلى عدة دول من بينها المغرب.

وتشير الشابة في مدونتها إلى ولعها بالسفر وأن أول رحلة لها خارج أوروبا كانت إلى المغرب، وقررت بعدها السفر أكثر من مرة إلى هناك، ووصفت رحلاتها بأنها “ولادة من جديد ومعرفة المجهول والشعور بالحياة مع كل مرة تلمس قدمها أرض بلد جديد”.

ونشرت المجلة مجموعة من الصور الخاصة بالعارضة البرتغالية، وتوقعت أن يكشف رونالدو عن أن حبه لصديقه هاري ليس السبب الأهم لزياراته المتكررة للمغرب، وأن يعترف بأنه في بداية قصة حب جديدة.

 

المصدر:العربي الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.