فيفي عبده: «مرعوبة من الآخرة.. ولا أعلم الرقص حلالًا أم حرامًا»

استضافت الإعلامية راغدة شلهوب في حلقة جديدة من برنامج 100 سؤال الفنانة فيفي عبده على «قناة الحياة واعترفت «فيفي» بأنها لا تعرف إن كان الرقص حرامًا أم حلالًا، وقالت إن الله أعلم بذلك من أي أحد، وإنها تخاف من الموت ومن لقاء ربها، مشيرة إلى أنها تحب الخير وتحاول أن تساعد الناس، ويصفها أصدقاؤها بالجدعة.

وأشارت إلى أنها لم تتزوج في السر أبدًا، وأن كل زيجاتها كانت في العلن، وفي سؤال لها عن أكثر ما تحبه في الرجل أجابت بلا تردد «فلوسه»، وأكدت أنها لو كانت رجلا لتزوجت مرة واحدة فقط، ودافعت عن فكرة خوضها تجربة الزواج 5 مرات قائلة «نصيب».

وأوضحت أنها ليست أفضل راقصة في تاريخ مصر، وقالت كلنا وصلنا للعالمية ولست الراقصة الوحيدة، مشيرة إلى أن الراقصة تحية كاريوكا نجحت أكتر من سامية جمال في التمثيل وعن سبب رشاقتها أوضحت قائلة: «الغيرة ومزز لبنان سبب رشاقتي، عملت ريجيم بالإضافة إلى دواء تخسيس ورياضة الجري مع الرقص».

وأضافت: «أنا رقصت لرؤساء وملوك العالم، ومش مستنية حكم من حد، وأنا عارفة كويس بعمل إيه».
ووصفت الراقصة الأجنبية بالفاكهة الصناعية، ونفت صحة ما تردد حول أنها سحبت البساط من الراقصة المصرية، وقالت إن «صافيناز مش أفضل راقصة في هذا الجيل، لكنها تقلدني وهناك راقصات أجانب افضل منها بكثير»، وقالت إنها تمتلك سيارتين الأولى في مصر والثانية في دبي.

وعلى جانب آخر قالت فيفي إن «أغلى هدية مادية جاءت لها عندما أهداها زوجها سيارة ماركة مرسيدس» وعلقت على رقصها أمام وفد إسرائيلي، قائلة: «أنا ركَّعت اليهود على الأرض ركعتهم على ركابهم».
وأضافت: «أنا قدرت أركع اليهود على الأرض في ثواني، وأنا بحب فلسطين جدًا، ومتعاطفة مع الشعب الفلسطيني، وزمان أهلي كانوا مصورين لي أن موشى ديان ده بعبع وفعلًا لف الزمن وقابلته صدفة في فرنسا، اترعبت ده البعبع بتاعنا».

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.