قمة الكرة السودانية تحسم الأبطال وأربعة اندية تتنافس على الكونفيدرالية

قال الاتحاد العام لكرة القدم، أن فريقا الهلال والمريخ، قد حسما بنهاية نتائج الجولة “32” من الدوري الممتاز المشاركة في نسخة 2020-2021 من دوري أبطال افريقيا ممثلان للسودان.

فيما انحصرت المنافسة على المشاركة في كأس الاتحاد الافريقي بين أندية الأمل عطبرة وهلال الابيض وحي الوادي نيالا ومريخ الفاشر.

وأقيمت عصر ومساء امس الثلاثاء 8 مباريات، شهدت “4” انتصارات ومثلها من التعادلات، وقلص المريخ صاحب المركز الثاني “62 نقطة” الفارق الى نقطتين- بعد فوزه على أهلي عطبرة “4-1” – مع الهلال المتصدر “64 نقطة” بعد تعادله مع مريخ الفاشر “46 نقطة” بهدف لكل، وأصبح فريق الامل عطبرة “53 نقطة” في المركز الثالث بعد تعادله مع هلال الفاشر “1-1″، مستفيدا من خسارة هلال الابيض”52 نقطة” بهدف أمام الشرطة القضارف.

وارتقى فريق حي الوادي نيالا “48 نقطة” للمركز الخامس بعد فوزه على الفلاح عطبرة ” 1-0″ ، ليصبح التنافس بين الاندية من المركز الثالث وحتى السادس مشتعلاً للحصول على بطاقتي المشاركة في كاس الاتحاد الافريقي 2020-2021.

وهبط فريق أهلي عطبرة “17 نقطة” من بطولة الدوري الممتاز بعد خسارته أمام المريخ، بينما تأزم موقف ناديي هلال كادوقلي “23 نقطة” والرابطة كوستي “25 نقطة” في المركزين 16 و15 بعد تعادل الأول مع الأهلي العاصمي “32 نقطة” بنتيجة “1-1”. وخسارة الثاني أمام الخرطوم الوطني “0-2”.

التغيير نت

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.