كيجاب يكشف معلومات مثيرة عن وزير المالية وأكرم علي التوم

كشف السباح العالمي الشهير سلطان كيجاب معلومات مثيرة عن وزير المالية المكلف د. هبة محمد علي ووزير الصحة السابق د. أكرم علي التوم. وقال كيجاب في إفادات خاصة لـ (الانتباهة أون لاين) أن هبة وأكرم من أبطال السباحة في فترة من الفترات، حيث شاركت هبة محمد علي في سباق ودنميري الذي أقيم بمناسبة عيد الاستقلال في يوم 3 يناير 1978م بمدينة دنقلا رفقة السباحة الشهيرة سارة جاد الله وشقيقتها مي. وأضاف كيجاب لـ (الانتباهة أون لاين): (هبة شاركت كأصغر سباحة في ذلك الوقت، وحظيت بإهتمام خاص من الرئيس الراحل جعفر محمد نميري ووزير الشباب والرياضة زين العابدين محمد أحمد عبد القادر، وحرص نميري على إلتقاط صورة تذكارية بهذه المناسبة).

وأضاف كيجاب أن وزير المالية المكلف د. هبة محمد علي كانت ضمن فريق نادي الكوكب بالخرطوم بحري.
وأكد سلطان كيجاب أن وزير الصحة السابق د. أكرم علي التوم كان أيضاً من أبطال السباحة وشارك في سباقات للمسافات الطويلة عندما كان يتلقى التدريبات بنادي الخريجين بالخرطوم الذي يشغل مكانه الآن البنك الفرنسي. وقال كيجاب إن أكرم كان من أميز السباحين في السودان إبان دراسته الجامعية.

واستقبلت الخرطوم قبل يومين السباح العالمي الشهير الذي حط رحاله في السودان قادماً من مقر إقامته بكندا رفقة حرمه المصون. وقال كيجاب أنه أعد برنامجاً ساخناً خلال الزيارة يهدف عبره إلى ترقية منشط السباحة وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة بمختلف أنواعها.

المصدر: الانتباهة أون لاين

تعليقات الفيسبوك


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى