حملات تفتيشية لمحال الأجهزة الكهربائية والإلكترونية في الخرطوم

أعلنت اللجنة القومية لشؤون المستهلكين عن استمرار حملاتها التفتيشية للتأكد من التزام المحال التجارية الخاصة بالأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالمواصفات والاشتراطات الفنية والقياسية وخدمات ما بعد البيع وشروط الضمان المتبعة لحفظ حقوق المستهلكين.
وكشف يس الدسوقي الطيب، رئيس اللجنة، للمركز السوداني للخدمات الصحفية، أمس (الجمعة)، عن تفتيش 50 موقعاً بمشاركة شرطة ونيابة المستهلك بجانب تسجيل زيارات لفرعي المواصفات بالمطار وسوبا وهيئة الجمارك السودانية للوقوف على إجراءات الرقابة القبلية لهذه السلع الحساسة.
وأكدت اللجنة القومية لشؤون المستهلكين حرصها على التنسيق مع كل الجهات ذات الصلة لخدمة المستهلك وحماية الاقتصاد، داعية المستهلكين للشراء من الوكلاء أو الشركات مباشرة لضمان الجودة وعدم الغش والخداع والابتعاد عن شراء السلع مجهولة المصدر.

المصدر:صحيفة اليوم التالي

تعليق واحد

  1. تفتشو شنو بعد الفاس وقع فى الراس التلوث دا موجود من قبل 8 سنة وكل الاجهزه الكهربائية ليس فيها ضبط الجوده ولا فى هيئة المواصفات والمقاييس الشعب السودانى ميت من 20 سنة والماده المسرطنة فى دقيق الخبز موجوده شعب ماعندو وجيع يموت واقف على حيلو .. اسرائل ضربت مصنع الشفاء ورجعت وانتو ماجايبين خبر الفساد عمى عيونكم تنهبو فى اموال الشعب المغلوب على امرو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.