مكافحة التهريب بالبحر الأحمر تضبط إبل وإناث ضأن ومواد مهربة

تمكنت شعبة العمليات بمكافحة التهريب بولاية البحر الأحمر من إحباط محاولة تهريب عدد (٩٠) رأس من الإبل وعدد (٤٠) رأس من إناث الضأن، حيث أوشك المهربين على تخطي الشريط الحدودي السوداني الى احدى دول الجوار، كما تم ضبط عربة لوري تحمل عدد (٨٠) طرد مستحضرات تجميل غير مطابقة للمواصفات ومقيدة بالقوانين.

إحباط محاولة تهريب 144 رأسا من الإبل في طريقها لمصر

وفي ذات السياق تم ضبط عربة بوكس تحمل عدد (٤٤٨) جالون بنزين مهرب الى إحدى دول الجوار، وذات القوات تمكنت من ضبط عربة بوكس تحمل عدد (٣٥) كرتونة سجائر، وأيضا تمكنت قوات المكافحة البحر الأحمر من ضبط عربة بوكس تحمل كمية من الخمور الممنوعة القادمة الى داخل البلاد.

امرأة تقتحم عالم الهجانة وتنظم السباق الأول للهجن

وثمن اللواء شرطة عوض الله الشيخ مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب مجهودات مكافحة التهريب بالبحر الاحمر في حماية البلاد من عبث المتربصين من المهربين، ووعد بتوفير كافة الاحتياجات لتحقيق المزيد من الإنجازات .

بلاغ ضد وزارة الثروة الحيوانية بشأن تصدير إناث الأنعام

من جانبه أشاد اللواء شرطة احمد اسماعيل سبت مدير شرطة ولاية البحر الاحمر بالانابة ومدير دائرة جمارك البحر الاحمر، بالمضبوطات والقوة الضابطة والدور الكبير الذي تقوم به مكافحة التهريب بالبحر الأحمر في حماية الاقتصاد الوطني واستتباب الامن بالولاية.

وقال العقيد شرطة عوض الكريم النمير مدير مكافحة التهريب البحر الأحمر (للمكتب الصحفي للشرطة) أن جميع الضبطيات التي تمت، كانت وفقا لمعلومات قد توفرت لهم تم رصدها وتتبعها وضبط المخالفات، مضيفا أن قوات مكافحة التهريب بولاية البحر الاحمر البرية والبحرية تعمل بصورة منتظمة لتمشيط كافة الشريط الحدودي بين السودان ودول الجوار الشرقي والشمالي وهي مستعدة لإفشال اي محاولات لتهريب السلع.

وأشار النمير الى أن إدارته اتخذت كافة الاجراءات القانونية المتمثلة في قانون الجمارك وقانون الصيدلة والسموم والحجر الزراعي والحيواني حيال المهربين ووسائل النقل المستخدمة في العمليات التهريبية.

وكالة سونا

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.