ضبط أعداد كبيرة من العربات والمواتر المخالفة في محطات الوقود

بدأت ولاية الخرطوم اليوم من محلية بحري إنفاذ حملة مراقبة وضبط توزيع الوقود بالمحطات ومنع المخالفات والتجاوزات حسب الاتفاق الذي تم مؤخرأ بين والي الخرطوم ووكيل وزارة الطاقة والتعدين. وقاد الحملة أمين عام حكومة ولاية الخرطوم عبد المنعم عمر أحمد فضل الله بحضور المدير التنفيذي لمحلية بحري وأعضاء لجنة أمن المحلية والآلية المشتركة المكونة من القوات النظامية (القوات المسلحة، والشرطة العسكرية، وقوات الدعم السريع والقوات الشرطية والأمن الاقتصادي).

(الطاقة) تدفع بكميات كبيرة من (البنزين) لحل أزمة الوقود بالخرطوم

وتم في الحملة ضبط عدد كبير من العربات والمواتر المخالفة لقواعد صف الوقود وتم اتخاذ اجراءات بنزع اللوحات وتسليمها لادارة المرور. وأعلن الامين العام عن تواصل هذه الحملات في كل محليات الولاية بالتركيز على المحطات التي يتم تزويدها يومياً بالوقود وتتكدس فيها العربات بأعداد كبيرة وتؤثر على حركة السير في الشوارع وناشد الامين العام المواطنين الالتزام بهذه الضوابط التي تهدف الاساس الى تمكينهم من الحصول على الوقود بصورة منظمة تقلل الانتظار الطويل في صفوف الوقود الى حين إنتهاء هذه الازمة في القريب العاجل.

قرار بحصر وتسجيل العربات غير المقننة بشمال دارفور فوراً

هذا وكان الاجتماع التنسيقي المشترك بين وزارة الطاقة والتعدين وولاية الخرطوم قد أقرّ تأمين حصص الوقود للقوات النظامية بمواقعها على أن يلتزم أفرادها بالتزود من المحطات الداخلية التابعة لوحداتهم عند تزويد مركباتهم الخاصة ، و تفعيل دور الشرطة في ضبط النظام و تنظيم الصفوف في المحطات.

المصدر: الانتباهة أون لاين

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.