المريخ يهدد بسحب لاعبيه بيان ناري لسوداكال وأبوعشرين يكشف أسباب غيابه

أصدر رئيس نادي المريخ، آدم عبد الله (سوداكال) بيانا ضافيا استنكر من خلاله غياب حارس مرمي الفريق، المتواجد بغرفة تسجيلات نادي الهلال عن مران المنتخب الوطني الذي جرى صباح امس وقال سوداكال في بيانه ” لقد ظللنا في نادي المريخ العظيم ندفع بخيرة لاعبينا لدفع ضريبة الوطن ورفع اسم السودان عاليا من خلال مشاركات المنتخب القومى إيمانا منا بأهمية رفعة اسم السودان عاليا في المحافل الكروية.

ولقدظل لاعبو المريخ يلبون النداء في جميع الأوقات وتحت كل الظروف، وبالأمس كان تجمع المنتخب الوطني إستعدادا لمباراة غانا وبعد اختيار عدد من لاعبي المريخ في قائمة المنتخب قدمنا المصلحة العامة على الخاصة وقمنا بإيصال جميع لاعبي الفريق المختارين ضمن قائمة المنتخب إلى مقر إقامة وتجمع المنتخب برغم وجود بعض من تم اختيارهم بغرفة تسجيلات الفريق إذ لم نتوان في الدفع بهؤلاء اللاعبين لتلبية نداء الوطن.

وقد علمنا أن اللاعب علي عبدالله أبو عشرين تغيب بالأمس عن التجمع وصبيحة اليوم عن التدريبات وهو موجود بغرفة تسجيلات نادي الهلال وعليه فإننا نؤكد أن آوان انتهاك حقوق نادي المريخ قد ولى وأن التمييز المخل الذي يمارس في أمر حضور اللاعبين خطأ يستوجب العقاب ونؤكد أنه حال لم يتم إحضار اللاعب المذكور أعلاه خلال اليوم ( أمس) فإننا سنقوم بسحب لاعبي المريخ من معسكر المنتخب ونؤكد لجماهير المريخ أن حقوق النادي ستظل محمية ومحفوظة ولن ينال منها أي كائن وأن مبدأ المساواة هو مطلب لا تراجع عن تطبيقه على جميع اللاعبين وعليه نطالب بإنزال العقوبات اللازمة على كل من تهرب عن دفع ضريبة الوطن وحتى لا يصبح الانتماء للوطن مجرد مهزلة”.

 

وبالمقابل رد حارس مرمي المريخ – مطلق السراح – علي أبو عشرين عدم تمرده عن الانضمام الى المنتخب الوطني وأضاف مصدر مقرب من اللاعب ان الاخير اجري اتصالات بمدرب المنتخب الفرنسي فيلود صباح امس وحصل من الاخير على إذن بحجة مرض والدته.

 

واضاف المصدر بان الحارس ابوعشرين حاول اللحاق بمران المنتخب الوطني ولكنه فشل في الوصول الى الملعب قبل ان يعود ويتواجد في معسكر المنتخب عقب نهاية التدريب.

 

واوضح المصدر أن أبو عشرين اكد تواجده في تدريبات المنتخب استعداداً للسفر الى اثيوبيا ومن ثم المغادرة الى غانا لاداء المباراة القادمة.

 

السوداني

تعليقات الفيسبوك


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى