الهلال السوداني يفوز على أمل حمام سوسة برباعية وديا

حقق فريق كرة القدم بنادي الهلال السوداني فوزه الثاني على التوالي خلال مبارياته الإعدادية بمعسكره للموسم الجديد 2016 والذي ينتظم بمدينة سوسة التونسية وذلك الثلاثاء، وقد جاء الفوز هذه المرة على فريق أمل حمام سوسة من أندية المستوى الثاني لدوري المحترفين التونسي، وذلك بنتيجة عريضة بلغت 4-0 بملعب فندق المرادي حيث يقيم الهلال.

وقد أحرز اهداف الهلال كل من صلاح الجزولي ونزار حامد وبشة والمهاجم الجديد ولاء الدين.

خاض الهلال المباراة بتشكيل ضم كل من الكاميروني ماكسيم فودجو في المرمى، ورباعي دفاعي أتير توماس وسيف ماوي وعبد اللطيف بويا والغاني أبيكو، بينما لعب في الوسط الشغيل وبشة والغاني نيلسون ونزار حامد، وفي الهجوم لعب كل من مدثر كاريكا وصلاح الجزولي، ودخل ولاء الدين وأطهر بدلاء قبل نهاية الشوط الأول بدلا عن سيف مساوي والعاجي شيخ موكورو، ثم لعب في الشوط الثاني كل من معاوية فداسي والغاني أيشيا وعماد الصيني.

بادر أمل حمام سوسة بإظهار ندية كبيرة في بداية المباراة وحصل على عدد من الركلات الركنية، لكن الهلال دخل أجواء المباراة بفضل تحركات خط وسطه بفضل الثلاثي بشة والشغيل والغاني نيلسون، لينهي الهلال الشوط الأول بهدفين للجزولي ونزار حامد.

وتغير شكل الهلال في الشوط الثاني من خلال عدة تغييرات أدت لدخول أطهر الطاهر وصانع الألعاب العاجي موكورو

وتسكرت محاوزلات الأمل الجادة بصحوة من الحارس الكاميروني ماكسيم قبل أن يضيف ولاء الدين الهدف الثالث الذي راوغ الحارس ووضع الكرة في المرمى في الدقيقة 67.

وأضاف بشة الهدف الرابع للهلال بعد سيطرة ميدانية للفريق الأزرق وذلك في الدقيقة 83.

كووورة

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.