سعودي يخسر خطيبته بسبب الرموش الصناعية!

انتهت مراسم احتفال خطوبة شاب سعودي في العاصمة الرياض بإلغاء الخطوبة؛ وذلك بسبب الرموش الاصطناعية التي ركبها الشاب الخطيب كتحدٍّ لإخوته.
تأتي تفاصيل القصة- كما روتها ندى سليمان أخت الشاب: “كانت ليلة سوداء بسبب حماقات وتحدٍّ من قبل إخوتي لأخي بأن يركّب الرموش الاصطناعية ليلة خطوبته”. بحسب موقع قناة “الإخبارية”.
وأضافت: “بالفعل، ركّب الرموش، وكانت الأمور في البداية شبه عادية، ولم يلتفت إليها أحد، إلا أن شقيق العروس لاحظ أخي وهو يرمش كثيرًا وتدمع عيناه، ويحاول مسح عينيه، لكنه لا يستطيع، وبعد أن شك في الأمر اقترب من أخي وأخذ يسأله ففوجئ بأخي وهو يسحب الرموش ويضعها في جيبه، وهو يضحك ويقول: كانت مزحة وتحديًا، وأنا كالعروس أركب رموشًا اصطناعية”؛ فغضب أخو العروس، وأقسم بأن الخطوبة لن تتم.
تكمل “ندى”: “بينما كان أخي يحاول تهدئة الأمر، إلا أن أخا العروس رفض قبول أي كلمة، ثم خرج لدقائق وأحضر والده وإخوته، حيث طلبوا منه إخراج الرموش من جيبه، وبعد أن أخرجها سلمها لوالد العروس، قام هو وأولاده بطرد أخي من القاعة، وكذلك بقية إخوتي، ورفضوا إتمام مراسم الخطوبة رغم حضور المأذون كاتب عقد النكاح”.
وأضافت: “لم أكن وأختي ووالدتي على علم بأي تفاصيل إلا بعد ركوبنا السيارة، حيث لم تتحمل والدتي الأمر، وتوجهنا بعدها للمستشفى”.
وزادت: “مع الأسف، خسرنا العروس؛ بسبب تحدي تركيب رموش اصطناعية”.​

 

المصدر:المواطن.

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.