بالصور.. القبض على عصابة إفريقية من 19 فردًا تتاجر بالبشر

أوضح الناطق اﻹعلامي لشرطة منطقة جازان- المقدم محمد الحربي- أن رجال اﻷمن بشرطة محافظة صبيا تمكنوا من الإطاحة بعصابة إفريقية مكونة من 6 رجال مع طفل و12 امرأة، اتخذوا منزلًا بحي الظبية وكرًا لهم؛ للاتجار بالبشر وتهريب النساء من جنسهم لمناطق المملكة للعمل كخادمات بالمنازل، بطريقة مخالفة مقابل مبالغ مالية عالية، مستغلين في ذلك بعض ضعاف النفوس الذين نسوا أو تناسوا أن أمن الوطن واجب محتم على الجميع الحفاظ عليه.
وقد تمت العملية، بعد توفيق الله ثم بجهود رجال شرطة صبيا، في كمين أمني محكم.
كما تمكنت شرطة الشقيري من ضبط ١٩ كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر مخبأة داخل سيارة بطريقة مبتكرة محكمة، إلا أن يقظة رجال الأمن استطاعت الوصول إلى المكان الخفي، وعُثر على سبع بلاطات من عجينة الحشيش المخدر تزن 7 كيلو جرامات، كما عُثر على 12 بلاطة من نفس العجينة مخبأة في موقع آخر داخل السيارة تزن 12 كيلوجرامًا بعد محاولة قائدها الفرار من إحدى نقاط الضبط الأمني المفاجئة.
من جهته قدّم مدير شرطة منطقة جازان- اللواء ناصر الدويسي- شكره للفرق القابضة، منوهًا أن للمواطن اليد الطولى في كل نجاح لقاء تعاونه مع رجل الأمن. حاثًّا على بذل المزيد من الجهد في خدمة وطننا الغالي واستتباب أمنه، مؤكدًا أن تلك النتائج المتلاحقة باهتمام وتوجيه صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان، وبمتابعة من مدير الأمن العام.

 

عصابة1-799x449

عصابة3-799x449

 

المصدر:المواطن.

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.