نجاة شرطي بأعجوبة من محاولة قتله دهساً

نجا شرطي من محاولة اغتيال دهساً بعربة على متنها ثلاثة أشخاص وشرع سائق المركبة في قتل الشرطي بامبدة محاولاً دهسه وذلك لدى تخطيه عنوة الحاجز الامني الذي اقيم بغرض تفتيش العابرين ليلاً.

وكان الشرطي الضحية يقف بجوار الحاجز المكتوب على لوحته قف للتفتيش وبينما هو كذلك فإذا بعربة مسرعة تتجه شرقاً وأشار الشرطي لسائقها بالتوقف إلا أنه لم يستجب وزاد سرعة السيارة متخطياً الحاجز وحاول الشرطي الذي كان يقف في مقدمة الحاجز تفادي السيارة المسرعة ليسقط بالجانب الآخر من الطريق ما أدى لإصابته إصابة طفيفة ولكنه نجا من الموت دهساً.

 

وتصرف الشرطي بسرعة وأطلق النار صوب اطار السيارة لإيقافها إلا أن الرصاصة أصابت الراكب الأمامي بجوار السائق بجرح في أصبع القدم وأسعف وحالته مستقرة وقيدت بلاغات في مواجهة سائق السيارة التي تبين أنها من المركبات غير المقننة.

وأفاد المتهم بأنه رفض الاستجابة لموجهات الشرطة خوفاً من احتجاز مركبته غير المقننة وأنه كان عائداً من احتفالات الساحة الخضراء بتوقيع السلام وأنه شارك في الاحتفالات وأمضى عدة مشاوير مستقلاً ذات السيارة غير المقننة من جهتها اتخذت الشرطة إجراءاتها وقيدت بلاغاً في مواجهته وتم حجز العربة غير المقننة بغرض فحصها والتأكد منها.

 

الانتباهة

تعليقات الفيسبوك


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى