بوادر بفشل معسكر المريخ السوداني بالدوحة

لاحت بوادر مؤكدة الأربعاء ربما تقود إلى فشل معسكر فريق كرة القدم بنادي المريخ السوداني والذي خطط ليكون بالعاصمة القطري الدوحة قبل منتصف شهر كانون الأول/يناير المقبل، وذلك بعد التطورات التي حدثت في هذا اليوم، حيث تلقى نادي المريخ المريخ خطابا رسميا يفيد بعدم إمكانية تنظم مباريات خلال معسكره بالدوحة وهي المحطة الثانية التي كان كان ينوي النادي الأحمر تنفيذ جانب من برنامجه الإعدادي للموسم الجديد.

وقد تلقى المكتب التنفيذي لنادي المريخ خطابا من قبل إتحاد كرة القدم السوداني يفيد هو الآخر بتلقيه لخطاب من إتحاد الكرة القطري يفيد بعدم إمكانية إقامة مباريات للمريخ بالعاصمة القطرية الدوحة وذلك لتقاطعها مع تنظيم قطر لبطولة آسيا لمنتخبات تحت سن 23 سنة خلال شهر كانون الأول/يناير 2016.

ولكن الجالية السودانية بالعاصمة القطرية الدوحة قررت السعي لتوفيق أوضاع المريخ لتنفيذ معسكر المريخ بحسبان أنه تلقى دعوة من النادي العربي القطري لإقامة معسكر بالدوحة.

يذكر أن فريق المريخ الذي غادر الفوج الأول من بعثته إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا سبق وأن أعلن الأسبوع الماضي عن إلغاء محطة إعداده الخارجية الأولى والتي كان محدد لها العاصمة المصرية القاهرة.

كوورة

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.