والي الخرطوم يتجاهل مطالب أصحاب صالات الأفراح

أكد أصحاب صالات الأفراح تجاهل وعدم إستجابة والي ولاية الخرطوم أيمن خالد نمر، لمطلبهم بفتح الصالات. وقال موظف بإحدى الصالات كان مشاركاً في الوقفة الاحتجاجية التي نظمت السبت أمام مكاتب ولاية الخرطوم : (اجتمعنا مع أمين عام الولاية وقدمنا له خطاب أكدنا فيه مراعاة التوجيهات الصحية جميعها من وزارة الصحة من توفير معقمات وكمامات والإلتزام بالتباعد وتقليل المعازيم).

وأضاف: (ضمن الخطاب أوضحنا أننا تكبدنا مشقات الإعاشة والمعيشة في الإغلاق الأول لجائحة كورونا الذي استمر لمدة ثمانية أشهر صادف فيه موسم الأعياد الفطر والأضحى، وأن قطاع الصالات ظل معزول عن المؤسسات التي تمارس نشاطها دون اغلاق وتتبع اشترطات صحية لمحاربة الوباء).

من جانبه قال صاحب صالة كوينز لأنهم وعدد من الصالات لم يفقدوا الأمل، وفي انتظار استجابة والي الخرطوم لخطابهم لأنهم يواجهون مشاكل حقيقية أدخلتهم في خسائر قانونية ومالية ومشادات مع المواطنين الذين قاموا بدفع مبالغ مالية (عربون) لمناسباتهم، وصلت إلى (الشتم).

وأكد أن جميع المبالغ التي تم دفعها ذهبت لتجهيز الصالة من صيانة وديكورات وإضاءة وكاميرات ورواتب موظفين وغيرها. وأضاف كوينز: (الأسر تقبلت تقليل المعازيم وأكدوا أن تقتصر الدعوة على الأهل فقط من أسرة العروسين مع الإلتزام بلبس الكمامة). وكان والي ولاية الخرطوم أيمن خالد نمر أصدر قراراً الأسابيع الماضية بإيقاف إقامة الحفلات والمناسبات بصالات الأفراح والأندية.

المصدر :السودان الجديد


انضم لقناة الواتساب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.