التفاصيل الكاملة لسقوط المتهمين بسرقة الذهب في أقل من (24) ساعة.. الشرطة تفك طلاسم أغرب حادثة سطو على محل مجوهرات بأم درمان

أقل من 24 ساعة فقط كانت كفيلة للشرطة بإسقاط المتهمين في تنفيذ أغرب حادثة سطو على محل مجوهرات بأم درمان، ونهب ذهب بقيمة تفوق الــ (20) مليون جنيه، تم تنفيذها بطريقة مشابهه للفيلم الأمريكي (داي هارد). الحادثة كانت إستفزازية بالنسبة للشرطة، للطريقة التي نُفذت بها الجريمة وقبل أن يتمكن المواطنون من قراءة خبر حادثة السطو في صحف الأمس، كان المتهمون والمعروضات في قبضة قوات الشرطة، في إنجاز كبير دفع وزير الداخلية ووالي الخرطوم ومدير الشرطة إلى زيارة رئاسة شرطة ولاية الخرطوم للتهنئة بالإنجاز، في وقت احتشد فيه أصحاب محلات الذهب بأم درمان والخرطوم يتلقون التهاني بعد فك طلاسم القضية والعثور على الذهب المسروق.

الرأس المدبر
المتهم الرئيسي في البلاغ صاحب مطعم شهير، بعد تنفيذ العملية جلس على مطعمه يطالع الصحف في إنتظار وجبة شهية، وقبل أن يكمل قراءة صحيفته كان رجال المباحث أمامه يلقون القبض عليه بشارع عبد الله الطيب بحي الرياض شرقي الخرطوم، وتم العثور على المجوهرات داخل شقة استأجرها بمنطقة بري شرقي الخرطوم.

الشرطة تعرفت بسهولة على المشتبه به عبر عناصرها الذين أكدوا أنه ذات الشخص الذي حضر ليلاً إلى قسم الشرطة، وطلب تصديقاً للصيانة وكان يقود عربة كليك، وأن إسمه الأساسي ذات الإسم الذي عثر عليه في البطاقة السيادية التي قدمها للضابط المناوب، وتبين أن تلك البطاقة تم تزويرها بعناية فائقة بواسطة أحد أخطر معتادي التزوير.

القبض على عصابة سرقة الذهب بامدرمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.