إتهام معدة برامج معروفة في قناة فضائية بممارسة الدعارة باحد الفنادق

كشفت التحريات التي أجراها الرائد سيد عبد القادر الضابط بالإدارة العامة لحماية الآداب عن ممارسة قوادة للدعارة وممارسة الرذيلة مع راغبى المتعة الحرام بدون تميز مقابل أجر مالى متفق عليه، إضافة إلى تسهيلها وترويجها الدعارة التي تم طلبتها النيابة العامة.

وأضافت التحريات أنها كانت وراء ترويج دعارة معدة برامج بقناة فضائية وقيام كل منهن بالإعلان عن أنفسهن في أحد المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت لاستقطاب راغبى المتعة.
وأكدت التحريات قيام القوادة ومعدة البرامج بقناة فضائية بعرض صور لهما على أحد المواقع الإلكترونية ويتم الاتفاق مع راغبى المتعة على المبالغ المالية وتحديد الأماكن لممارسة الرذيلة.
وأشارت التحريات إلى أن القوادة ومعدة البرامج اتفقتا مع رجل أعمال خليجى لممارسة الرذيلة معه في أحد الفنادق بوسط البلد مقابل 3 آلاف جنيه في الساعة.
وكان المستشار معتز زكريا، وكيل أول نيابة قصر النيل أمر بحبس قوادة ومعدة برامج 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بتكوين شبكة دعارة لممارسة الرذيلة مع راغبى المتعة الحرام مقابل 3 آلاف جنيه في الساعة.
وكشفت تحقيقات معتز زكريا وكيل أول النيابة أن القوادة تعرفت على معدة البرامج في كافتيريا بالزمالك واتفقتا على استقطاب راغبى المتعة عن طريق التواصل معهم عبر برنامج على الهاتف المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.