الفنانة شويكار: “الفنانين هيدخلوا الجنة حدف ويتنعموا فيها”

«الفنانين هيدخلوا الجنة حدف».. أنا امرأة بلا تاريخ.. ورفضت الظهور فى الفضائيات ولو بوافق «كنت بقيت مليونيرة»اعتزلت الفن بلا رجعة.

وعبلة كامل وسوسن بدر وهالة فاخر فنانات عبقريات و لا أحمل «موبايل» ولا أمتلك لاب توب وأكره التكنولوجيا.. وبنات اليومين دول «حلوين» وكفاية عمليات التجميل اللى بيعملوها فى «شفايفهم»

يستطيع الزمن أن يهزم الملامح الجميلة الدقيقة، لكنه لا ينتصر أبدا على هذه الضحكة العالية المرحة التى تبعثها النجمة الجميلة شويكار من وقت لآخر.. لا يستطيع التأثير على فكرها العميق الواضح أو روحها المفعمة دائما بالحياة والحب والمرح.. شويكار النجمة التى تفردت فى تقديم الأدوار الكوميدية بخفة وظل ومرح لم يسبقها فيها أحد، وقدمت 160 عملًا فنيًا، الآن تعلنها صراحة: «أخذت قرارا باعتزال التمثيل نهائيا، لا يمكن أن أقف على خشبة المسرح من جديد كما كنت أفعل فى السابق، ولا أظهر فى مشهد درامى مؤثر أو سينمائى مبهج، اعتزلت الفن بلا رجعة ولن أعود إليه، حياتى الآن جميلة أعيشها بحرية مثل آخريات، ولا أخفى عشقى للسينما والمسرح فقد أعطيت الفن أروع سنوات عمرى ومراهقتى وشبابى، ولو أمتلك شيئا أغلى لقدمته، والإنسان يشعر بالحياة عندما ينجح فى عمله».
وترى النجمة الكبيرة أن الفنانين الذين منحوا حياتهم للفن وتسببوا فى إسعاد الناس لا بد أن ينعموا فى الجنة ويخلدوا فيها، إذ تقول: «الفنانين اللى أسعدونا هيدخلوا الجنة حدف، هؤلاء صنعوا البسمة ورسموها على وجوه البشر فى العالم كله، مستحيل يكون لهم مكان غير الجنة»، وتضيف: «مخرجين مثل فطين عبد الوهاب وصلاح أبو سيف وعاطف الطيب وبركات وحسن الصيفى ومحمد خان وشريف عرفة وغيرهم كثيرين مكانهم فى الجنة برضو».

وبابتسامة رقيقة استقبلت النجمة شويكار العام الجديد وتقول خلال حوارها مع «اليوم السابع»: «استقبلته مثل كل الناس بفرحة، فالحياة تحتاج دائما إلى حب كل الأشياء، وأتمنى الخير والستر للجميع، ليت البلاد تعيش فى نعيم دائم واستقرار دائم ويعم الخير علينا فى هذا العام».
اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.