إعلامي يتعرض لابشع سرقة من إحدى شركات الشحن الجوي

تعرض الإعلامي انس عيسى مقيم بإحدى الدول العربية لابشع أنواع السرقة من احدى شركات الشحن الجوي و قال أنس للانتباهة اون لاين أنه أرسل شحنة يوم 2 يناير 2021 وتم استلامها يوم 11 في الشهر ذاته، ولكنه تفاجأ بتبعثر امتعته وسرقة جهازين موبايل (سامسونج نوت10)، وعدد ثلاثة شاحن متنقل (Power Bank ) واشار الى انه عند اتصاله بالبريد الذي ارسل به (الشحنه) اكدوا له أن نظام الجمارك يقوم باستخرج كل الاغراض من داخل الطرد الذي ارسلت به الشحنة ويتم تسليمها للشخص المستلم مفتوحة.

مما دعا انس إلى أن يتقدم بفتح بلاغ بقسم امدرمان “العرضة” معددا المفقوات التي تبلغ قيمتها (3500) ريال.
وفي الآونة الأخيرة شكى عدد من مسافرين في مطار الخرطوم من تعرض امتعتهم وحقائبهم للسرقة وبعضهم وجدها مفتوحة وبعضعهم فقدها تماما.

ويذكر ان مدير عام شرك مطار الخرطوم الدولي م. سعد الدين احمد، أعلن في تصريحات صحفية سابقة بتحمل مطار الخرطوم كافة المسؤولية، وكشف عن تشكيل لجنة من الجهات ذات الصلة للتحقيق وضمان عدم تكرار السرقات وفي الوقت نفسه حمل شركات الطيران وشركات المناولة الأرضية مسؤولية السرقات ودعاها لتحمل مسؤولياتها مثلما يتحمل المطار المسؤولية وأضاف “ان المسؤولية تقع على عاتق شركات الطيران وهذه حقوق المسافر وتحافظ على ممتلكاته من منطقة المغادرة إلى منطقة الوصول”.

المصدر: الانتباهة أون لاين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.