أعتمدت تسجيلهم واحالتهم للانضباط شؤون اللاعبين تحسم جدل ثلاثي المريخ الموقوف

عقدت لجنة شؤون أوضاع وانتقالات اللاعبين باتحاد الكرة  إجتماعاً برئاسة الدكتور أمين عثمان محمد الجابري نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد – رئيس لجنة شؤون أوضاع وانتقالات اللاعبين – ونائبه  معتصم عبد السلام وشارك عبر تقنية الفيديو محمد سليمان عبدالنبي، وأبوبكر عبداللطيف العسقلاني – ونظرت اللجنة في ثلاثة أجندة مودعة على طاولتها وعلى راسها قضية اللاعبين رمضان عجب وبخيت خميس ومحمد الرشيد.

ونظرت اللجنة في ملف اللاعبين الثلاثة المحال لها وقررت إعتماد قيد اللاعبين الثلاثة لنادي المريخ وإحالتهم إلى لجنة الانضباط للنظر في العقوبات المقررة بشانهم وذلك بعد ان خالف اللاعبون لوائح الانتقالات.
كما قررت اللجنة كذلك حرمان نادي المريخ من التسجيل في فترة الانتقالات القادمة – فترة واحدة وقررت كذلك احالة مسؤولي سيستم الانتقالات في ناديي الهلال والمريخ إلى لجنة الانضباط ..

وشددت على ضرورة استرداد كل المبالغ التي تسلمها اللاعبون من نادي الهلال الخرطوم كمقدم عقد، لنادي الهلال، وسداد قيمة الشرط الجزائي لنادي الهلال، وأي منصرفات تكبدها الهلال حيال اللاعبين الثلاثة  شريطة أن تكون مؤيدة بالمستندات ، وذلك بالتضامن مع نادي المريخ .

 

السوداني

تعليقات الفيسبوك


اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى