كومان يتصدى للهجوم على ليونيل ميسي بعد تسريب عقده الضخم

تصدى المدير الفني لنادي برشلونة رونالد كومان للهجوم الذي شنته وسائل الإعلام على النجم ليونيل ميسي بعد تسريب تفاصيل عقده الضخم.

وتمكن ميسي بالأمس من تسجيل هدفه الرسمي مع برشلونة رقم 650 بعدما نفذ ركلة حرة مباشرة استقرت في شباك أتلتيكو بيلباو بطرقة رائعة، مانحًا فريقه الأسبقية قبل أن يسجل جوردي ألبا بالخطأ في مرماه، إلا أن أنطوان غريزمان تمكن من تسجيل هدف الفوز.

وكانت صحيفة “إلموندو” الإسبانية قد قالت أمس الأحد، إن عقد ليونيل ميسي الذي قام بتوقيعه قبل ثلاث سنوات دمر برشلونة ماديًا نظرًا لقيمته العالية، مما أدخل النادي في مشكلات مادية بالوقت الراهن.

وأوضح المدرب رونالد كومان في مؤتمره الصحفي أنه لا يمكن الربط بين ليونيل ميسي وتدمير نادي برشلونة، مؤكدًا أن البرغوث كان له دور مؤثر للفوز بالعديد من الألقاب المهمة، وفقًا لصحيفة (البيان) الإماراتية.

وأضاف: ” أي شخص نشر هذا الأمر لديه نوايا سيئة ويريد إلحاق الضرر ببرشلونة. لكن يجب علينا أن نكون متحدين ونتحلى بالتركيز ويجب أن ننسى كل ما تم نشره. بدون ليونيل لم نكن سنحلم بالفوز بكل مباراة”.

ومضى في القول: “ندرك جيدًا أن ميسي منذ فترة طويلة هو أفضل لاعب في العالم، وقدم الكثير من أجل هذا النادي ولقد وضع بصمته بالفعل، لذا علينا أن نحترم كل ما قدمه”.

وكانت إدارة النادي الكاتلوني قد هددت صحيفة “إلموندو” بعدما نشرت تفاصيل سرية عن عقد ليونيل ميسي وقالت إنها غير مسؤولة عن تلك التسريبات إلى الصحيفة، فيما أوضح كومان أنهم بحاجة للتدقيق في مصدر تلك المعلومات.
وقال: “إذا كان ذلك من شخص من النادي فلا يمكن أن يملك مستقبلا هنا”.

إلى ذلك، أكد رونالد كومان بأن ليونيل ميسي يتمتع بأهمية كبرى داخل النادي، إلا أنه شدد بأن البرسا سيظل كبيرًا وإن غادر ميسي.

ونقل موقع (جول كوم) تصريحات كومان لصحيفة “سبورت” الإسبانية التي تحدث فيها عن جوانب متعددة على رأسها ليونيل ميسي.

وقال المدرب الهولندي في تصريحاته: “لقد أخبروني عند قدومي للنادي أن ميسي لا يشعر بالسعادة، قدم لي أسبابه وشرحت له ما يمكنني تغييره، كنت صادقًا معه، وأخبرته أن الشيء الوحيد الذي يمكنني تغييره هو الجانب الرياضي”.

واستكمل المدرب الهولندي: “انتهى بنا المطاف بالحديث عن بعض الجوانب الكروية، ميسي أظهر لي أنه شخص طموح، يريد دائمًا الفوز بالأشياء ويريد الاستمرار حتى لو واجه مشاكل مع النادي“.

باج نيوز

تعليقات الفيسبوك


اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى