لجنة الانضباط تصدر قرارًا بشأن رمضان وبخيت خميس ومحمد الرشيد

أصدرت لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم السوداني قرارًا، باستدعاء لاعبي المريخ رمضان عجب، بخيت خميس، ومحمد الرشيد، ومسؤول نظام الانتقالات في نادي المريخ ورئيس نادي الفلاح عطبرة أبوبكر العسقلاني، في اجتماعها المقبل المحدّد في الثامن من فبراير الجاري.

وقرّرت اللجنة ايقاف إداريي مريخ الدمازين ابراهيم جبريل أربع مباريات متتالية، والأمين شمس الدين ثلاث مباريات متتالية.

وأوقفت اللجنة رئيس اهلي مدني بشار ابودجانة أربع مباريات متتالية وإيقاف رئيس القطاع الرياضي بأهلي مدني محمد طه أربع مباريات متتالية، وتوقيع غرامة مالية على أهلي مدني 20 ألف جنيه سوداني، كما تمّ إيقاف مدير الكرة بنادي مريخ نيالا محمد السر أربع مباريات متتالية.

وأوقفت الانضباط خالد حمّاد النور لأربع مبارياتٍ متتالية لما بدر منه في مباراة هلال كادوقلي وهلال بورتسودان.

وقررّت اللجنة إيقاف أنور موسى وعطاف الطيب صالح أربع مباريات متتالية، كما قررّت اللجنة ايقاف كفاح صالح مدرب الأمل مباراتين متتاليتين.

ونظرت اللجنة في تقرير حكم ومراقب مباراة السلمانية جبل أولياء والأشبال الدويم في الدوري العام، وقررّت اللجنة إيقاف نشأت ميسرة 4 مباريات متتالية وعماد الدين محمد ثلاث مباريات متتالية ، مع توقيع غرامة مالية على السلمانية جبل اولياء 10 الف جنيه.

ووقفت اللجنة في تقرير حكم ومراقب مباراة العاصفة الجوية كنانة والرابطة الجزيرة أبا في الدوري العام، وقررت اللجنة ايقاف اللاعب قريب الله اربع مباريات متتالية لسوء السلوك.

وقررّت اللجنة شطب شكوى عضو مجلس إدارة الاتحاد معتز محمد لطيف ضد رئيس الاتحاد كمال شداد.

وقررت اللجنة حفظ ملف مباراة جُميّ وادي حلفا والقادسية خشم القربة وحكم مباراتهما في الدوري العام إلى حين استلام بعض المستندات اللازمة ..

المصدر: باج نيوز

تعليقات الفيسبوك


اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى