“أفضل يوم في حياتي”.. نجم كرة سلة أمريكي يشهر إسلامه، ويوثق اللحظة في المسجد (فيديو)

أعلن نجم كرة السلة الأمريكية ستيفن جاكسون اعتناقه الإسلام، وذلك من خلال فيديو ظهر فيه خلال افتتاح مسجد بولاية بنسلفانيا الأمريكية معبراً عن سعادته بعد اتخاذه هذه الخطوة، فيما كشف إمام مسجد بن عثيمين في مدينة فلادلفيا، عن زيارات جاكسون المتكررة للمسجد قبل أن يُعرب عن رغبته في اعتناق الإسلام.

اللاعب الأمريكي ستيفن جاكسون قال في سلسلة من التغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إنه بحث كثيراً عن طريقه في الحياة حتى عرف الإسلام، قائلاً إن يوم إشهاره “أفضل يوم في حياتي”.

ويعتبر جاكسون من أهم نجوم دوري كرة السلة للمحترفين NBA خلال فترة لعبه قبل أن يعتزل صاحب الـ42 عاماً قبل 6 سنوات خلال عام 2015 بعد مسيرة امتدت لـ17 عاماً، لعب فيها 14 موسماً في الدوري الأمريكي للمحترفين، حيث كان لاعباً بارزاً في فريق سان أنطونيو سبيرز الذي فاز ببطولة الدوري الأمريكي للمحترفين في موسم 2002-2003.

فيما لم يعلن جاكسون بعد ما إذا كان سيغير اسمه أم سيبقي عليه.

فيما أفادت وسائل إعلام أجنبية بأن النجم جاكسون تحدث مؤخراً بشغف عن مقتل صديقه القديم جورج فلويد، وعند مقتله تأثر كثيراً به وسار في مسيرات احتجاجية بالولايات المتحدة الأمريكية، خاصة أنه كان يعرف فلويد منذ أن كانا مراهقين نشأ في هيوستن، مثلما قال جاكسون نفسه إنهم كانوا يسيرون في نفس الأحياء.

عربي بوست

تعليقات الفيسبوك


اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب



اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى