«مرة بشوفه قرد ومرة بشوفه شبح» .. معاناة عروس مصرية مع زوجها تنتهي بمفاجأة بعد حل اللغز

عاشت عروس مصرية بمحافظة نجع حمادي ، معاناة مع زوجها في بداية زواجهما ، بسبب أعمال سحر تم وضعها داخل شقتهما للتفريق بينهما .

وفي التفاصيل بحسب بوابة أخبار اليوم ، فإنه فور الانتهاء من العرس، ودخول عش الزوجية، بدأت المشاكل بينهما على الفور، بعدما تصور للعروس زوجها على شكل بشع، تارة يظهر لها كالقرد، وتارة أخرى كشبح.

حاولت العروس في كل مرة الابتعاد عن زوجها، وبدأت أمور غريية تظهر على العروسين، وفي عش الزوجية اشتعلت النيران أثناء طهي الطعام حتى وصلت للسقف، وخيالات مخيفة للزوجة في الشقة حتى نفرت من المنزل، وذهبت إلى منزل والدها، وقررت عدم العودة نهائيا إلى عش الزوجية.

من جانبه قال (محمد. ا) صاحب إحدى مبادرات إزالة السحر في صعيد مصر ، إنه بعد رحلة من الزوج وأهل العروس، مع المشعوذين والدجالين، دون نتيجة مع تكاليف ونصب وبخور ودجل وأحجبة، لا تنفع ولا تضر وفيها شرك بالله، تم التواصل وذهبت هناك وبعد معرفة ما سبق، وتشخيص الزوجين عن طريق جلسة رقية شرعية، والذهاب للشقة المنكوبة، وبالبحث فى غرفها تم اكتشاف أعمال سحر في أوراق مخبأة في غرفة النوم.

وتحدث عن أن الأوراق عبارة عن طلاسم سحر لتفريق وطلاق الزوجين، وحتى الأطباق داخل النيش عليها السحر والشعوذة، وتم فك السحر، المعمول بالنكد وتفرقة الزوجين.

المرصد

تعليقات الفيسبوك


اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى