مصرية تكشف عن تصرفات غريبة لزوجها: «بيحطلي بالونة وشامبو وأنا نايمة» !

أقامت زوجة مصرية شابة دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة لخلع زوجها . مشيرة إلى أن تصرفاته طفولية وغريبة ما يعرض حياتها للخطر .

وقالت الزوجة: لم يمر على زواجي سوى ١١ شهرا كان زوجي خلالها مثالي في تصرفاته، وألمح في عينيه نظرات طفل صغير تتهلل أساريره عندما ابتسم في وجهه، وأحببته لحنانه “.
وتابعت: “بدأت تصرفاته تتغير وتشعرني بالخوف منه حيث استيقظت من نومي على صوت فرقعة شديدة وتخيل لي أنه انفجار ، وفوجئت به تتملكه حالة من الضحك الهستيري ويوجه لي أصبعه السبابة ويزداد في الضحك وكأنه بالفعل طفل تنتابه فرحة عارمة مما فعله حيث قام بوضع بلونة بين يدي وأنا نائمة وقام بشكها بدبوس فأصدرت صوتا عاليا “.

وأردفت: كرر تصرفاته الغريبة وفي آخر مرة أصبت بحالة من الانهيار ولم أشعر بنفسي وطلبت منه الطلاق، لكنه اعتذر لي ووعدني بعدم فعل ذلك مرة أخرى ولحبه الشديد لي وعدم الاستغناء عني، تسامحت معه بعد وعده لي.
وأضافت: بعد ٣ أيام من وعده لي استيقظت من النوم وما إن وطأت قدماي الأرض انزلقت بقوة شديدة وارتطم جسدي بالأرض، ووجدته يقف ويضحك بطريقة استفزازية بدلا من أن يساعدني على النهوض، وأصبت بكسر في ذراعي، واكتشفت بأنه قام بسكب كمية من سائل الشامبو بجوار السرير كنوع من المزاح.

المرصد

تعليقات الفيسبوك


اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب



اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى