ولاية الخرطوم تُوقِّع اتفاقية مع شركة (سين) لتوفير خميرة للمخابز

وقّعت وزارة الصناعة والتجارة بولاية الخرطوم ممثلة في شركة الخرطوم للأمن الغذائي، اتفاقية مع شركة (سين) للغلال لتوفير خميرة الخبز، على أن تقوم شركة الخرطوم للأمن الغذائي بإدارة توزيع الخميرة للمخابز باعتبارها الوكيل الرئيسي لولاية الخرطوم في توزيع الدقيق.
وأكد مدير عام وزارة الصناعة والتجارة بالولاية، أبو بكر محمد نور في تصريح صحفي أمس، أن الخرطوم تُعد أكبر مستهلك للدقيق المدعوم، وأشار إلى دور (سين) الإيجابي في توفير دقيق الخُبز، وقال: (نتطلّع الى تعاون أوسع معها لخلق استقرار في الخبز)، وأوضح أن الاتفاق الذي وُقِّع أمس لتوفير الخميرة هو بداية لتعاون طويل يشمل كل جوانب صناعة الخبز.

وقال نائب مدير شركة (سين) عمر الطيب، إن (سين) هي أكبر شركة عاملة بالإقليم في إنتاج الخبز وتوفير معينات إنتاجه من خميرة ومحسنات وخلافها، وأضاف (سنعمل مع شركة الخرطوم للأمن الغذائي لتسخير الإمكانات كافة لصالح المواطن).

وأوضح مدير شركة الخرطوم للأمن الغذائي خليفة عمر حمزة، أنّ الشركة مملوكة بالكامل للولاية وهي المُوزِّع الرئيسي للدقيق المدعوم ولديهم قسمٌ كاملٌ لخدمات المخابز وتهدف في الأساس للمحافظة على استقرار الأسعار ونوعية الخُبز.

 

الصيحة

تعليقات الفيسبوك


اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى