شاب يحاول إرغام حبيبته على شرب دمه والسبب غريب جدا!

ألقت الشرطة في نيوزلندا القبض على شاب اقتحم منزل حبيبته السابقة، وحاول إرغامها على شرب القليل من دمه، اعتقاداً منه أن ذلك سيعيد أواصر الألفة والمحبة بينهما إلى الأبد.

واعترف توماس فرانسيس كنودسن (28 عاماً) أمام محكمة مقاطعة ولينغتون بأربع تهم من بينها الاعتداء على حبيبته السابقة وحيازة سلاح ناري، وذلك بعد أن دخل إلى منزل الضحية رغماً عنها، وثبتها على السرير لمدة ساعتين وهو يجلس فوقها، محاولاً إجبارها على شرب دمه.

واستخدم توماس سكين المطبخ ليجرح معصمه، وطلب من حبيبته السابقة أن تشرب دمه على طريقة مصاصي الدماء، لتربط بينهما علاقة أبدية، بعد أن انفصلت عنه حبيبته، ولم يكن قادراً على تحمل ذلك بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

واستمعت المحكمة أن المتهم أجبر الضحية على ترك باب الحمام مفتوحاً عندما أرادت قضاء حاجتها، كما احتجز هاتفها المحمول لمنعها من كتابة رسائل الاستغاثة أو الاتصال بالشرطة.

وبالإضافة إلى محاولة إجبارها على شرب دم توماس، كانت الضحية قد تلقت العديد من الرسائل الغريبة خلال الصيف الماضي على حسابها في فيس بوك من حسابات مجهولة على الموقع، يعتقد أنها تعود للمتهم.

وعلى الرغم من أن المدعي العام طالب بعقوبة السجن لمدة ثلاث سنوات ونصف بحق توماس، إلا أن القاضي اكتفى بسجنه لستة أشهر، و100 يوم من العمل الاجتماعي، بالإضافة إلى إصدار قرار يحظر عليه الاقتراب من الضحية.

 

المصدر:دنيا الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.