مصر: أفراد عصابة يقتلون زعيمهم بعد فشله في خطة تنفيذ سرقة !

كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية في مصر غموض واقعة العثور على جثة مسجل خطر بإحدى القرى التابعة لمركز المنصورة، حيث تبين أن وراء الواقعة مسجلان خطر شريكاه في عصابة سرقة المواشي، وفقا لصحيفة “أخبار اليوم” المصرية.

وكانت الأجهزة الأمنية عثرت على جثة لشاب يدعى «أحمد .ع» 35 عاما، مسجل شقى خطر، ومصابا بطلق ناري، وجروح قطعية بوجهه، كما وتبين وجود (عتلة) بمكان الحادث، وقال الجيران إنهم سمعوا فجرا صوت إطلاق نار واعتقدوا بأنه صوت انفجار إطار سيارة وتبين أنه صوت طلق ناري.

واتهمت زوجة المجني عليه، مسجلين خطر، بارتكاب الواقعة لخلافات بينهما وبين زوجها وأنه كان برفقتهما في وقت معاصر للعثور على جثته.

وكشفت التحريات أن المتهمين الذين دلت عليهما الزوجة وراء ارتكاب الواقعة وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وأنهما والمجني عليه كونوا تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات المواشي.

وأضافا: أنهم بتاريخ الواقعة استقلوا سيارة ربع نقل وتوجهوا لسرقة بعض الماشية من أحد المنازل بدائرة مركز شرطة تمي الأمديد إلا أن المجني عليه ضل الطريق وعقب عودتهم حدثت بينهم مشاجرة فأطلق الأول تجاهه عياراً من فرد خرطوش وتعدى عليه الثاني بالمقص،فأحدثا إصابته التى أودت بحياته.

المرصد

تعليقات الفيسبوك


اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى