وزير الدينية: مجمع الفقه الإسلامي “مستقل” وجهات تنشر الشائعات حوله

قال وزير الشؤون الدينية والأوقاف نصر الدين مفرح، أن أمانة التكليف والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قام بها الأنبياء والمرسلين والآن هي مهمة العلماء والدعاء.

وأشاد مفرح، خلال احتفال بشأن تجديد الثقة فيه أقامه مجمع الفقه الإسلامي الخميس، بدور المجمع المتعاظم الذي قام به في الفترة الماضية، مؤكدا أنه قد توافق مع مع المجمع في كل القرارات والفتاوى الصادرة من المجمع.

وأضاف: (المجمع يجد رعاية خاصة وانه يتابع كل القرارات والفتاوى الصادرة منه مع الجهات ذات الصلة مشيرا إلى أهمية الإصلاح والتغيير).

ودعا إلى التثبت عن الحقائق لأن هنالك جهات تطلق بعض الإشاعات مؤكدا على استقلالية مجمع الفقه الإسلامي، وأعرب عن سعادته ببداية رحلة جديدة بصحبة العلماء والدعاة.

من جهته، أعرب رئيس مجمع الفقه الإسلامي د. عبد الرحيم آدم محمد عن ارتياح المجمع بتجديد الثقة لوزير الشؤون الدينية والأوقاف نصر الدين مفرح  قائلا “نحن لانريد من فرحنا أن نقصم ظهر الوزير”، مؤكدا على اهمية الدين في الحياة العامة، مضيفا أن المجمع سيكون بمثابة الناصح للوزير مستدلا بحديث الرسول صل الله عليه وسلم اتقوا النار ولو بشق تمرة، داعيا للوزير بالتوفيق والنجاح.

المصدر: الانتباهة أون لاين

تعليقات الفيسبوك


اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى