تحوطات وإجراءات وقائية لمنع العنف والنهب في كسلا

أعلنت ولاية كسلا، وضع تحوطات وإجراءات وقائية وقانونية لمنع وقوع التفلتات الأمنية والظواهر السالبة التي حدثت في بعض الولايات.

ورأس أمين حكومة الولاية والوالي المكلف الطيب محمد، الخميس، اجتماع لجنة أمن الولاية والذي تم من خلاله مناقشة التحوطات اللازمة والسبل الكفيلة والإجراءات الوقائية والقانونية لمنع وقوع  التفلتات الأمنية والظواهر السالبة التي حدثت في بعض الولايات وصاحبتها أعمال سلب ونهب وحرق لممتلكات المواطنين والممتلكات العامة.

وقال مدير شرطة الولاية اللواء خالد عوض، إن اللجنة وقفت خلال الاجتماع على الأوضاع الأمنية والجنائية بالولاية إلى جانب موقف الأحداث التي شهدتها مدينة كسلا خلال اليومين الماضيين بالإضافة لمناقشة موقف امداد وتدفقات المواد البترولية للولاية خاصة المتعلقة بقطاع الزراعة.

وأضاف خالد، أن الاجتماع تطرق أيضا إلى قطوعات الإمداد الكهربائي وأثره في عدم استقرار الامداد المائي خاصة الأحياء الغربية من مدينة كسلا علاوة على كهرباء المشاريع البستانية.

وناشد كافة المواطنين التبليغ الفوري لدى الجهات المختصة عن أي ظواهر سالبة من شأنها خلق عدم الاستقرار وأمن المواطن والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة.

المصدر: الانتباهة أون لاين

تعليقات الفيسبوك


اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى