30 مليون دولار من بنك افريقي لتمكين (400) شاب سوداني

كشف رئيس اتحاد غرفة الزراعة والإنتاج الحيواني عبدالرحمن الدومة عن تمويل بنك التنمية الأفريقي لـ( ٤٠٠ ) شاب في ولايات الخرطوم والجزيرة وكسلا والقضارف نهر النيل عبر البنوك وباجراءات محددة بمبلغ 30 مليون دولار .

واتهم الأمين العام لاتحاد أصحاب العمل مجتبي خلف الله النظام البائد قد عمل تدمير ممنهج للبلاد مما ادي الي افقار السودان مؤكد اهتمام الاتحاد بشريحة الشباب لانهم قادة الوطن في المستقبل .

وقال للشباب الذين يمتلكون أنشطة زراعية وتجارية وصناعية تحت مظلة الاتحاد علي تنقل التجربة للغرف الأخري وأشار خلاله حديثه في ورشة الشراكة بين غرفة الزراعة والإنتاج الحيواني مع برنامج تمكين الشباب (الزراعة ) الممول من بنك التنمية الي خطط لبرامج تدريبة في قطاعات الزراعة والصناعة والحرفية بالإضافة لبرنامج في قطاع الصناعات الصغيرة والمتوسطة تستهدف الشباب وهي خطوة للوصول الي انزال الأهداف المرجوة الي ارض الواقع .

فيما قال الأمين العام لاتحاد الغرفة الإنتاج الزراعي والحيواني دكتور مرتضي كمال ان هناك إنجاز لإنشاء شراكة مع القطاع العام ،وأشار الي قانون ستتم إجازته لتحقيق هذه الشراكة وشكا من القوانين ورسوم بدون خدمات.

المصدر: الانتباهة أون لاين

تعليقات الفيسبوك


اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى