جماهير الهلال السعودى تطالب بالتعاقد مع يورجن كلوب

طالبت جماهير الهلال السعودى بتعاقد فريقهم مع الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزى، عقب الشائعات التي دارت حول نيته في الرحيل عن تدريب الريدز، بسبب سلسلة الهزائم المتتالية التي تعرض لها الريدز في أخر 3 مباريات، في الوقت الذى تعاقد فيه الفريق السعودى مع المدرب البرازيلي روجير ميكالى بعد إقالة الروماني رازفان لوشيسكو.

أطلق جماهير الهلال السعودى هاشتاج ” #كلوبمطلبهلالي” عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” لمطالبة إدارة النادى بالتعاقد مع المدرب الألماني، بدلا من البرازيلي ميكالى.

واستغل رواد موع التواصل الاجتماعى “تويتر” الهاشتاج الذى أطلقه جماهير الهلال، للسخرية من ذلك المطلب، الذى يعد بمثابة الخيال بالنسبة لفريق في الدوري السعودي.

ويحتل الهلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد تراجع نتائجه، برصيد 33 نقطة.

وكان الهلال قد أعلن إقالة رازفان لوشيسكو بعد خسارة الفريق أمام ضمك بنتيجة هدف نظيف، في الجولة الـ18 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث تراجع الهلال للمركز الثالث بجدول ترتيب فرق مسابقة الدوري برصيد 33 نقطة.

يذكر أن كلوب نفى شائعات رحيله عن تدريب ليفربول قائلا: “سمعت عن لافتات الدعم المعلقة على باب ملعب آنفيلد، إنه أمر جميل لكنه ليس ضروريًا، لست بحاجة للدعم في الوقت الحالي، وبالنسبة لشائعات استقالتى أو حصولى على قسط من الراحة فإن الأمر ليس صحيحًا، لست بحاجة إلى استراحة، يعلم الجميع أنه كان وقتًا عصيبًا، نتعامل معه دائمًا كعائلة 100٪.”

اليوم السابع

تعليقات الفيسبوك


اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى