إحالة سيدة عذبت خادمتها حتى الموت إلى الجنايات

مر المستشار عصام الحميدان النائب العام لإمارة دبي، بإحالة المتهمة س.ع.ب 35 سنة محبوسة إلى محكمة الجنايات بتهمة الاعتداء على سلامة جسم خادمتها خ.ع.ق 21 سنة والذي أفضى إلى موتها.

وكانت تحقيقات النيابة العامة التي باشرها الدكتور خالد الجنيبي رئيس نيابة بنيابة ديرة، قد أسفرت عن اعتياد الشهود من الجيران سماع صوت المتهمة تصرخ على المجني عليها كما اعتادوا سماع أصوات استغاثة وتألم من واقع الاعتداء المستمر على شخص المجني عليها.
كما أكدت خادمة من أقارب المجني عليها بأقوالها بالتحقيقات أنها شاهدت المتهمة تعتدي باستمرار على المجني عليها بالدفع واللكم وباستخدام العصى وأحياناً برطم رأسها بالحائط مما كان ينتج عنه حدوث إصابات بأنحاء متفرقة من جسدها وأن المتهمة لم تكن تعالج المجني عليها أو تسعفها من تلك الإصابات.

وقد خلص تقرير الطب الشرعي بفحص المجني عليها إلى كون الوفاة جنائية وأن إصابات المجني عليها الناتجة من الاعتداء تندرج تحت مسمى التعذيب وأن اجتماع اصابات المجني عليها على مدار فترة زمنية كان من شأنه تفاقم حالة المجني عليها وأدى إلى حدوث مضاعفات خاصة مع إهمال علاجها مما ترتب عليه سوء حالتها بصورة وأدت إلى وفاتها.
البيان

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.