فتاة تتسبب في شجار دامي بين عدد من الشباب أمام اتحاد الفنانين

انهال عدد من الشباب بالضرب والتنكيل الشديدين على أحد الشباب أمام اتحاد الفنانين مساء الأمس بسبب فتاة ، وقال شاهد عيان الصحافي سراج النعيم (لكوكتيل)إنه كان مع عدد من الموسيقيين والفنانيين داخل فناء النادي وسمعوا صوت الشجار والصياح من قبل المتعاركين، وقال عندما خرجنا من النادي تجاه موقع الاشتباك وجدنا شاباً في العقد الثالث من عمره وهو ممزق الثياب وعلى وجهه آثار الضرب الشديد.

وقال سراج عندما سألنا عن الاسباب اجابتنا فتاة كانت تقف بجوار المتشاجرين وادّعت ان ذلك الشاب كان يعاكسها لفترة زمنية طويلة في الهاتف ويغازلها حيث إن الفتاة تسكن إحدى الداخليات بجوار اتحاد الفنانين واضاف سراج قائلا بدا الشاب معترضا على التهمة بشدة وقال إنه لايعرف الفتاة ولا تربطه أية صلة بها ، إلا أن أحد الحاضرين قال للفتاة اتصلي على هاتف الشاب وإذا رن جرسه سيكون كلامك صحيحاً.

وبالفعل اتصلت الفتاة على الرقم الذي بحوزتها ورد عليها شخص آخر وقال لها أنا جئت إلى مكان لقائنا ولكنني لم أجدك فاوصفي لي وصفاً دقيقاً مرة أخرى، وختم سراج حديثه قائلا جاءت سيارة الشرطة وأخذت كل الأطراف إلى مخفرها . تحت إصرار الشاب بفتح بلاغ ضد الفتاة وضد الشباب الذين اعتدوا عليه بعد أن وصفهم بالبلطجية المأجورين .

 

السوداني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.