بعد مقابلة أوبرا وينفري ..الأمير هاري يتواصل لأول مرة مع شقيقه ووالده ولي العهد

كشفت مصادر مقربة من الممثلة ميجان ماركل دوقة ساسكس وزوج الأمير هاري، السادس على ترتيب ولاية العرش البريطاني أن هاري تحدث مع شقيقه ويليام ووالده تشارلز خلال عطلة نهاية الأسبوع للمرة الأولى بعد مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري ، حسبما كشفت جايل كينج ، صديقة ميجان ماركل ، اليوم.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” كشف مقدم برنامج CBS ، التي حضرت حفل استقبال آرشي ابن ميجان وهاري عام 2019 وهو أيضًا صديق مقرب لأوبرا، في برنامج هذا الصباح على الشبكة أن هاري تحدث إلى دوق كامبريدج وأمير ويلز. وزعمت أن المحادثات كانت “غير مثمرة” وأن عائلة ساسكس كانت حريصة على “تدخل أفراد العائلة المالكة ومطالبة الصحافة بالتوقف عن نشر الأخبار الملفقة وغير الدقيقة التي لها بالتأكيد ميل عنصري”.

وقالت المذيعة الأمريكية ، التي فشلت في إعطاء أي أمثلة للقصص التي كانت تشير إليها: “أنا لا أحاول نشر الأخبار ، لكنني اتصلت بهم بالفعل لمعرفة ما كانوا يشعرون به ، وهذا صحيح ، لقد تحدث هاري إلى أخيه وتحدث إلى والده أيضًا، لكن تلك المحادثات لم تكن مثمرة. وأضافت أن الأمير سعيد على الرغم من ذلك لأنهم عادوا يتحدثون على الأقل، وأعتقد أن ما لا يزال مزعجًا لهم هو رغبة القصر في حل المشكلة بعيدًا عن الصحف ووسائل الإعلام إلا ان دوقا ساسكس يرغبان في توضيح مجريات الأمور للعالم.

 

مزمز


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x