منتجات الاسواق الحرة على متن الرحلات العالمية لطيران تاركو

اعلنت كل من الشركة السودانية للمناطق والاسواق الحرة وشركة تاركو للطيران عزمهما على الدخول فى شراكة لتطوير الخدمات فى المؤسستين .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المدير العام للشركة طاهر عبد الرحيم وشى مؤخرا مع المدير العام لشركة تاركو للطيران سعد بابكر احمد .

وشهد الاجتماع نقاشا مستفيضا حول أسس الشراكة بين الطرفين بهدف تطوير الخدمات لعملائهما . وقد عبر المدير العام لشركة تاركو عن رغبتهم فى وجود منتجات الاسواق الحرة داخل رحلاتهم الدولية على خلفية ريادتهم فى سوق الطيران الدولى لعكس وجه السودان المشرق بتقديم ارقى الخدمات لمستوى يطمح له العميل السودانى والاجنبى الذى يزور البلاد عبر الطيران السودانى .

من جانبه أكد المدير العام للشركة السودانية للمناطق والاسواق الحرة أن الشركة بدأت رحلة تطوير خدماتها بخلق شراكات استراتيجية من بينها شركة تاركو للدفع بعجلة الاقتصاد الوطنى , مشيرا الى ان الاسواق الحرة هى عنوان للسودان.

مؤكدا فى ذات الوقت انهم اعدوا خططا شاملة للارتقاء بخدمات قطاع الاسواق الحرة لتكون فى مصاف العالمية معربا فى ذات الاطار عن ثقته فى ان الشراكة مع تاركو ستكون عونا للطرفين فى تحقيق اهدافهما . هذا وقد تم تكوين فريق عمل مشترك من الجانبين لتدشين الشراكة قريبا.

 

الوطن الالكترونية


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x