منافسة من نوع جديد في دوري السيدات

بعد أن خطفت نجمة فريق التحدي أرجوان عصام الأنظار في دوري كرة القدم للسيدات في إطار نسخته الأولى من العام الماضي هاهي الأنظار تتجه هذه المرة للحسناء نجمة فريق الدفاع صاحبة الرقم(١٣)لتخطف الأضواء من النجمة المتميزة أرجوان عصام الدين.

من جانبها نشرت نجمة فريق التحدي أرجوان عصام على صفحتها بالفيس بوك صورة لها برفقة نجمة فريق الدفاع وعلقت عليها قائلة ( لا تقارنوا فقط شاهدوا واستمتعوا) الامر الذي فسره بعض متابعي الصفحة بان النجمة ارجوان تشعر بالغيرة خوفا من خطف النجمة الجديدة الاضواء منها.

فيما اعتبر آخرون أن كرة القدم النسائية لاتناسب التكوين الجسماني لنساء السودان مطالبا بوقف هذه الرياضة في السودان وذهب آخرون في اتجاه ديني قائلين لا يجوز للمرأة المسلمة ممارسة كرة القدم صابين جم غضبهم على من سمحوا بانتشار هذه الرياضة في السودان.

والجدير بالذكر ان دوري كرة القدم النسائية انطلق في العام الماضي كأول نسخة منظمة لدوري السيدات وتجري في هذا العام النسخة الثانية منها حيث تشهد المنافسة تنافسا قويا بين الفرق المشاركة ونالت إعجاب المتابعين خاصة بعد خيبات الأمل لفريقي القمة الهلال والمريخ في منافسة دوري أبطال افريقيا ليجدوا أنفسهم متابعين لكرة السيدات .

 

السوداني


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.